Menu
» «
تكنولوجيا

ترجمة إنجازات Returnal إلى 19 لغة جديدة على Steam – منها اللغة العربية

شهدت الفترة الماضية تسريب صور إعدادات تحكم نسخة الحاسب من Returnal و Sackboy، رغم ذلك، لم يتم الكشف عن أي لعبة بشكل رسمي للحاسب الشخصي، ولكن وفقًا لتحديثات بيانات Returnal في الفترة الأخيرة، يبدو أن هناك إعلانًا رسميًا قادم أقرب من المتوقع.

ظهرت حصرية PS5 على متجر Steam باسم رمزي هو Oregon مع صور مسربة للقوائم والخيارات الرسومية في الشهر الماضي، وبالرغم من عدم وجود إعلان رسمي عن نسخة PC، إلا أنه يتم تحديث تفاصيل اللعبة بشكل منتظم وفقًا لبيانات متجر Steam.

من المثير للاهتمام أن الساعات القليلة الماضية شهدت ترجمة إنجازات اللعبة إلى 19 لغة جديدة مثل الألمانية والهولندية والفنلندية والإسبانية والسويدية والفرنسية والعربية وغير ذلك الكثير، كذلك كان هناك تحديثات أخرى للعنوان خلال الأسابيع العديدة الماضية.

على الرغم من أن تلك البيانات لا تذكر اسم Returnal بشكل صريح، إلا أن كلمات مثل Atropos و Helios و Tower of Sisyphus و Returning تؤكد أنها حصرية بلايستيشن بدون شك، وكذلك الوصف الذي تضمن عبارات Roguevania و Rogue-lite و Third-Person Shooter و Female Protagonist.

يشار إلى أنه وفقًا للنتائج التي نشرها HowLongToBeat، الموقع المتخصص في تحديد عدد ساعات اللعب لكل عنوان والمدة الزمنية المطلوبة لإنهاء القصة الرئيسية والمحتوى الفرعي، تتواجد Returnal في قائمة أكثر 10 ألعاب لم يتم تختيمها في عام 2021 جنبًا إلى جنب مع ألعاب أخرى شهيرة مثل Outriders و The Medium.

ias
إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

تكنولوجيا
هل يمكن إرسال رواد فضاء إلى توأم الأرض الشرير؟

كوكب الزهرة، الذي يطلق عليه «التوأم الشرير» لكوكب الأرض، تشكل بالقرب من الشمس، وتطور منذ ذلك الحين ب...