Menu
» «
فن

كريم عبدالعزيز لـ “سيدتي”: “كيرة والجن” عملٌ أفتخر به أمام أولادي

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1399197298989-4'); });

احتضنت الرياض، العاصمة السعودية، أمس الخميس، العرض الخاص والحصري لفيلم "كيرة والجن" حيث قُدِّم في "سينما موفي"، أكبر سينما في الشرق الأوسط بمنطقة "بوليفارد رياض سيتي".
"سيدتي" رصدت الحدث، والتقت الفنان كريم عبدالعزيز، بطل "كيرة والجن"، من أجل الحديث عن فيلم العيد.
وأوضح كريم بدايةً، أن الفن غايته توعية الناس وتثقيفها، مشدداً على أنه سلاحٌ من أسلحة العصر، وقال: "السينما متعةٌ وإبهارٌ، وتسهم في تشكيل وجدان الناس". مضيفاً "هذا العمل الأصعب والأضخم بالنسبة لي، وتطلَّب مني بذل مجهودٍ كبيرٍ طوال ثلاث سنوات، إذ توقف التصوير بسبب انتشار جائحة كورونا". مؤكداً أن "طاقم كيرة والجن عمل عليه بدمه".
وتمنَّى النجم المصري، أن يصل تعبهم ومجهودهم للجمهور، قائلاً: "أود أن يشاهد الجمهور هذا العمل بقلوبهم، وأتمنى أن يحقق نجاحاً كبيراً، ويُسعدني كثيراً رؤيتهم".
وفيما يخصُّ الفيلم، وصف كريم "كيرة والجن" بالعمل التاريخي والوطني، "إذ يتحدث عن ثورة 1919، ودور المقاومة فيها، وسعد زغلول، وأفتخر أن يراه أولادي، لأنه فيلم مهم جداً".
وأثنى على عرضه في السعودية بالقول: "أشعر هنا في السعودية بأنني بين أهلي، وأنني لم أترك القاهرة، فالجمهور السعودي والمصري واحد، وما يضحك الجمهور السعودي يضحك المصري وما يبكيهما واحد أيضاً". واصفاً الفيلم باللهجة السعودية "حلو مرَّة".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

فن
فنانون يدعمون إلهام شاهين بعد إعلانها التبرّع رسمياً بأعضائها

بعد إعلان الفنانة إلهام شاهين عن تبرعها رسميا بأعضاء جسدها السليمة بعد وفاتها لتخفيف الألم عن الآخري...