Menu
» «
سيارات

هوندا تؤكد ظهور بايلوت وCR-V لأول مرة في 2022.. وأكورد الهجينة في 2023

حجم الخط: ع ع ع
أثناء إعطاء وسائل الإعلام أول نظرة على سيارة هوندا برولوج الكهربائية، كشفت العلامة التجارية عن خطط للكشف عن الجيل القادم من العديد من موديلاتها الأساسية في السنوات المقبلة، وكثير منها يأتي كهجين.
اضافة اعلان

وقد قالت جيسيكا فيني، مدير العلاقات العامة بشركة هوندا الأمريكية خلال العرض: "نحن نضاعف في عام 2022 مع ما نسميه عام سيارات الدفع الرباعي حيث نقدم سيارة HR-V وCR-V وCR-V هجينة وبايلوت الجديدة تمامًا هذا العام فقط " .
وأعلن مامادو ديالو، نائب رئيس مبيعات السيارات في شركة هوندا الأمريكية، عن سيارتين أخريين في الطريق. وقال: "إن طريقنا نحو الكهربة يتسارع حقًا هذا الخريف مع زيادة حجم مبيعات سيارتنا CR-V الهجينة الجديدة كليًا والعام المقبل مع أكورد الهجينة الجديدة كليًا. وفي المستقبل، سنعيد تقديم سيفيك هجينة". 
من بين سيارات الكروس أوفر التي ظهرت لأول مرة هذا العام، ظهور السيارتين CR-V وCR-V الهجينة الجديدتين. تظهر الصور التي نشرتها وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية كيف تبدو السيارة، على الأقل بالنسبة لتلك السوق، وهي تتميز بمظهر أكثر حدة، مقارنة بالنموذج الحالي. 
اضافة اعلان


لا يمكننا التأكد من أن CR-V الخاصة بأمريكا الشمالية تبدو تمامًا مثل تلك الموجودة في هذه الصور من الصين، ولكن من المحتمل أن يكون للنسختين مظهر مماثل. على سبيل المثال، تتمتع هوندا HR-V الجديدة بتصميم أمامي مختلف في أمريكا الشمالية عن أي مكان آخر. 
فيما يتعلق بالسيارة بايلوت الجديدة، تم التقاط فيديو تجسسي يظهر فيه نموذج مموه بشدة للتزود بالوقود في محطة الوقود في أوهايو. يختبئ الجسم كثيرًا، لكن يبدو أن المقدمة بها شبكة أكبر ومصابيح أمامية ضيقة. يحتوي الجزء الخلفي على عوادم مزدوجة مستطيلة الشكل. 
في أبريل، أكدت هوندا أن إنتاج إنسايت سينتهي في يونيو 2022. وقالت الشركة إن سيفيك الهجينة الجديدة ستكون بديلاً لها في الولايات المتحدة. 
اضافة اعلان


اضافة اعلان
اضافة اعلان
إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

تكنولوجيا