Menu
» «
فن

هل يعود كاظم الساهر لإحياء الحفلات في مصر بعد غياب 12 عاماً؟

متى يعود النجم كاظم الساهر للغناء في مصر؟ سؤال ظل يبحث عن إجابة طوال 12 عاماً مضت، مع وعود سنوية باحتمال وجوده في القاهرة، ولكن هذا العام انتقلت الوعود إلى الساحل الشمالي بعد إعلان إحدى الشركات المتخصصة في تنظيم الحفلات الغنائية، عن التعاقد مع النجم العراقي لتقديم حفل في شهر أغسطس المقبل.

كاظم الساهر -الصورة من حسابه على إنستغرام

الشركة نشرت بالفعل أول مقطع دعائي للحفل المنتظر عبر حسابها على موقع إنستغرام، معلنة: لأول مرة منذ أكثر من 10 سنين، كاظم الساهر يأتي إلى مصر، سيشرفنا في الساحل الشمالي في شهر أغسطس، وطلبت من متابعيها تخمين موقع الحفل.

وكالعادة خلت صفحات كاظم الساهر من أي إشارة للحفل المنتظر في مصر؛ حيث تقتصر لائحة حفلاته القادمة على حفلين في أسطنبول يومي 11 و 12 من يوليو الجاري، وبعدها حفل بيروت يوم 15 من يوليو، وتختتم حفلات الشهر الجاري في عمان يوم الخميس 28 من يوليو.

وسبق أن أعلن كاظم الساهر عن وجوده في جولة غنائية بأمريكا بالنصف الثاني من شهر أغسطس المقبل، تبدأ يوم 18 من مدينة تورنتو، وتنتقل بعدها إلى شيكاغو ومن بعدها ديترويت ثم العاصمة واشنطن وتختتم يوم 27 في نيوجيرسي.

يُذكر أن كاظم الساهر غائب عن تقديم الحفلات في مصر منذ صيف عام 2009، حيث انتقل بعدها للإقامة في عدة مدن عربية أخرى منها بيروت، وتمت دعوته أكثر من مرة للمشاركة في مهرجان الموسيقى العربية، ولكن حالت ظروف تعاقداته على قبول الدعوة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

 

 

إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

فن
طليق منة عرفة يكذب تصريحاتها عن أسباب الطلاق

رغم توسل الفنانة منة عرفة لطليقها محمود المهدي بعدم الحديث عن أسباب طلاقهما وإنكار تصريحاتها الأخيرة...