Menu
» «
رياضة

ما حققه الأخضر في الآسيوية يبشر بنتائج أكثر إيجابية

ما حققه الأخضر في الآسيوية يبشر بنتائج أكثر إيجابية
 أخضر التايكوندو
الثلاثاء 05 يوليو 2022

«الجزيرة» - طارق العبودي:

أثنى عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي للتايكوندو سابقاً والمدرب الدولي منصور السعران على الانجاز الذي تحقق عبر لاعبي ولاعبات المنتخب السعودي الأول للتايكوندو في بطولة آسيا الخامسة والعشرين التي أقيمت في كوريا الجنوبية واختتمت قبل ايام.. وقال: ظهر لاعبو المنتخب بروح قتالية عالية وضح معها المجهود الفني الذي قدمه الخبير الروسي قوروبان بعكس البطولات الاسيوية والدولية السابقة التي شهدت نتائج غير جيدة.. مشيراً الى أنه أمر رائع ومفرح العودة بنتائج ايجابية مميزة تعكس مدى الاهتمام باللعبة.

وأضاف: كما انتقدت بالأمس وضع المنتخب الأول الذي غاب طويلاً عن الإنجازات القارية، فأنا الآن أشيد وبقوة بالإنجازات التي تحققت مؤخراً وهذا مؤشر يطمئن محبي اللعبة بأن الاتحاد يسير في الطريق الصحيح، فكل الشكر لرئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي نائب رئيس الاتحاد العربي للتايكوندو العميد الركن شداد العمري ونائبه الاستاذ محمد الوبران على ما قدماه من قرارات لمسنا أولى نتائجها، وبإذن الله تعالى ستتواصل الانجازات والنتائج الايجابية اذا استمر الاهتمام والنظر للأمام.

تجدر الإشارة الى أن الأخضر حصل على 3 ميداليات، اثنتان منها للقتال عن طريق فهد السميح ودنيا أبوطالب والتي تعد مستقبلاً مشرقاً للتايكوندو السعودي، والميدالية الثالثة كانت في البومسي عن طريق المخضرم علي مدلي.

إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

رياضة
ما حققه الأخضر في الآسيوية يبشر بنتائج أكثر إيجابية
هل ما يحدث مع كريستيانو رونالدو طبيعي؟

هاي كورة- يواجه البرتغالي كريستيانو رونالد، نجم مانشستر يونايتد، انتقادات وهجوم من قبل وسائل الإعلام...