2024 April 19 الجمعة ، 10 شوّال ، 1445 Friday

  • Messenger Icon
  • Whatsapp
  • Twitter
  • Facebook
تسجيل دخول
    • Play store
    • App store

    استعراض سيارات ام جي في جناح شركة تأجير في أوتوفيل الرياض

    استعراض سيارات ام جي في جناح شركة تأجير في أوتوفيل الرياض

    المربع نت – شاركت شركة «تأجير للسيارات» الوكيل الحصري لشركة “إم جي” ، في مهرجان أوتوفيل الرياض، والذي يقام في ميدان ديراب في الفترة بين 08 إلى 14 يناير بين 12 و10 مساءً، ويُعد المهرجان هو الأقوى من نوعه في الشرق الأوسط.

    وهو احتفال يفوق التوقعات بعالم السيارات، فكل الأعمار دون استثناء مدعوة للمشاركة، وسيحتوي المهرجان على معرض السيارات، حيث تم تخصيص مكان لعرض السيارات في الأيام الستة الأولى، وتتنوع من السيارات الكلاسيكية إلى السيارات الخارقة.

    وقد شاركت  شركة تأجير بالعديد من سيارات ام جي المميزة في المعرض، واليوم سنأخذكم في جولة للتعرف على السيارات المشاركة.

    نبدأ بسيارة ام جي 5، وهي سيدان أنيقة يتعزز المظهر الجريء والجذاب لها بجمالية تصميم خط السقف المتدفق والحواف الحادة في مزيج يجذب جميع الأنظار بفضل أبعادها الواسعة التي تضفي إحساساً بالتواجد البارز على الطريق، وتأتي جميع الموديلات بنفس المحرك بسعة 1.5 لتر يوفر عزم دوران مذهل يبلغ 150 نيوتن متر، وهو أكثر من كاف ليقودك في مغامراتك الاستكشافية، وبفضل ناقل الحركة المتغير باستمرار (CVT)، تستطيع السيارة الوصول إلى سرعة 180 كيلومتر بالساعة، كما يساعد نظام التوجيه الإلكتروني أو نظام التوجيه الحساس للسرعة في الحفاظ على أعلى قدر من السيطرة. ويمكنك أيضاً الحصول على زر تشغيل المحرك في جميع الطرازات باستثناء الطراز الأساسي، ليكون الانطلاق في رحلتك القادمة أسهل ما يمكن.

    كما ظهرت سيارة ام جي 6 والتي تضم محرك توربو بسعة 1.5 لتر يمكنه توليد عزم دوران يصل إلى 250 نيوتن متر، ويمكن لهذه السيارة الرائعة أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 210 كيلومتر بالساعة، ويوفر ناقل الحركة مزدوج القابض من سبع سرعات سلاسة واضحة في تغيير التروس، مما يتيح لك التسارع من الصفر إلى سرعة 100 كيلومتر بالساعة في أقل من سبع ثوانٍ، وبفضل المجموعة المتنوعة من أنظمة مساعدة القيادة، يمكنك الاستمتاع بتجربة قيادة جذابة وآمنة في كل مرة تقود فيها السيارة.

    نصل بعد ذلك إلى إم جي جي تي وهي سيدان تتمتع بمظهر سيارات الكوبيه، وتتوفر هذه السيارة بطرازين محرك مختلفين يثيران الإعجاب منذ اللحظة الأولى من تشغيل المحرك، حيث يساعدكم طراز 1.5 Turbo على الاستمتاع بتجربة قيادة رياضية قوية؛ وينتج محركها قوة 173 حصان وعزم دوران أقصى 250 نيوتن متر، ويمكن لهذه السيارة أن تتسارع من الصفر إلى سرعة 100 كيلومتر بالساعة في 8.5 ثوانٍ فقط، وفي الوقت نفسه، يعد المحرك بسعة 1.5 لتر خياراً عالي الكفاءة يتوافق مع علبة التروس (iCVT) ذات الثماني سرعات، حيث يبلغ استهلاك الوقود 5.7 لتر لكل 100 كيلومتر. وبفضل الهيكل الرياضي المطور، يمكنكم الاستمتاع بتجربة قيادة مستقرة ومريحة وسريعة الاستجابة قبل كل شيء.

    كما ظهرت العديد من السيارات المميزة الأخرى في جناح الشركة، وهي كالتالي:

    ام جي HS

    ام جي ZS

    ام جي RX5

    ام جي RX8

    ام جي T60

    سلع مختارة

    جارى التحميل ...