Menu
» «
المرأة

فاونديشن فل كفر للبشرة الجافة    

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1571236556408-4'); });

البشرة الجافة ليست فقط مزعجة ولكنها يمكن أن تجعلك يائسة فيما يتعلق بالتغطية على الاحمرار والبقع الجافة والتقشر على وجهك الناتجة عن التهيج. ولكن، كما تعلم أي سيدة لديها بشرة جافة، فإن وضع طبقات من المكياج فوق المناطق الجافة يمكن أن يبرز الجفاف بشكل محبط بدلاً من إخفائه.


إن الهدف بالنسبة للنساء اللواتي لديهن بشرة جافة هو اختيار كريم أساس يجعل البشرة تبدو رطبة ونضرة ومشرقة. بالإضافة إلى مرطب الوجه المرطب والروتين المتين للعناية بالبشرة، عندما يتعلق الأمر بالأساسات، فإن خيارات التغطية الشفافة إلى المتوسطة هي الأفضل، وتساعد التركيبات الكريمية السائلة أو الخفيفة الوزن التي تحتوي على أساس مائي في الحفاظ على ترطيب البشرة مع مرور اليوم. بدلاً من زيادة (أو تفاقم) الجفاف. ستمنع أفضل أسس للبشرة الجافة في الواقع التقشر والتشطيبات المتكتلة وتوفر الكثير من الرطوبة للحفاظ على بشرتك تبدو ناعمة.


-    SMASHBOX Studio Skin 15 Hour Wear Hydrating Foundation: كريم أساس سائل عالي الأداء يساعدك على مواجهة أي شيء وثبت أنه يدوم لمدة 24 ساعة. هذا الأساس الخالي من الزيوت مدعوم ببوليمرات مرنة ومسامية تتحرك مع بشرتك للحصول على مظهر مريح وخالي من العيوب يدوم طوال اليوم. Studio Skin مملوء بحمض الهيالورونيك المغذي الذي لا يتأكسد أو يسبب البثور. كما أنه يتحكم في اللمعان والزيت بفضل تركيبته الخالية من الزيوت. يتكوّن بسهولة من تغطية متوسطة إلى كاملة، ومقاوم للعرق والرطوبة، مما يعني أنه يبقى في المكان الذي تريدينه لمدة 24 ساعة. اعثري على تطابقك المثالي من بين مجموعة كبيرة من الظلال والألوان التحتية.


طريقة الاستخدام: ابدأي باستخدام البرايمر. للحصول على أفضل مظهر طبيعي، ضعي كريم الأساس على وجهك باستخدام حركات قصيرة وسريعة، وابدئي دائمًا من منتصف وجهك. اصنعي وامزجي طريقك للحصول على تغطية كاملة. نسقيها مع خافي العيوب لتغطية خالية من العيوب.


-    HOURGLASS Illusion® Hyaluronic Skin Tint Foundation: كريم أساس بتغطية متوسطة إلى كاملة بتقنية متقدمة لتعزيز مظهر بشرة أكثر نعومة وثباتًا ورفعة. مدعّم بمركب HOURGLASS Hyaluronan، يملأ الخطوط الدقيقة والتجاعيد ويشد الجلد المترهل ويمنحه توهجًا مشرقا بشكل لا يصدق. تساعد الأشعة فوق البنفسجية المضافة / UVB SPF 15 على حماية البشرة من أشعة الشمس بينما يمنحك القوام المخفوق والكريمي والمرطب للغاية والمثبّت لمسة نهائية مشرقة تعمل على توحيد لون البشرة وتنعيم العيوب وتعزيز مستويات الرطوبة في البشرة. تضفي الصبغات اللؤلؤية على بشرتك لمسة نهائية مشرقة ورائعة.
طريقة الاستخدام: ضعيه على الوجه باستخدام فرشاة كريم الأساس أو بأطراف أصابعك. وزعي المنتج بالتساوي وامزجي برفق على البشرة باستخدام ضربات خفيفة وريشية في حركة تصاعدية وخارجية. للحصول على أفضل النتائج، جهزي بشرتك باستخدام برايمر.
نصائح احترافية: امزجيه باستخدام خافي العيوب المصحح لتفتيح المنطقة السفلية.


-    CLARINS Skin Illusion Natural Hydrating Foundation: كريم أساس مرطب يجمع بين سيولة الزيوت النباتية النقية والكمية المثالية من الأصباغ التي تسمح للبشرة بالتنفس. يوفر هذا الأساس بشرة ناعمة خالية من العيوب مع تغطية قابلة للبناء و 12 ساعة من التآكل الذي لا تشوبه شائبة. يوفر مركب HD Light Optimizing من العلامة التجارية مع اللؤلؤ الوردي ومساحيق التركيز الناعمة إشراقًا فوريًا، بينما يكشف مستخلص الجانيا الأحمر عن بشرة مشرقة. يعمل زيت الشوك من ماري على تنعيم البشرة وترطيب مستخلص أوراق الحياة العضوية لمدة 24 ساعة (في اختبار لمدة 24 ساعة على 10 نساء).


طريقة الاستخدام: استخدمي القطارة الزجاجية لتوزيع الكمية التي تريدها على أطراف أصابعك. ربتي على وجهك وذقنك ورقبتك وامسحيه. 


-    DIOR Forever Skin Glow Hydrating Foundation SPF 15:  كريم أساس يغطي لمدة 24 ساعة وتغطية مشعة متوسطة إلى كاملة وفوائد ترطيب أيضًا.
-    ماذا يفعل: كريم الأساس هذا من الجيل الجديد مقاوم للحرارة والرطوبة، متوفر في مجموعة واسعة من الظلال. يوفر ما يصل إلى 24 ساعة من التآكل والترطيب الحقيقيين مع المساعدة في تقليل المسام بشكل واضح للحصول على بشرة ناعمة ومشرقة. كيفية الاستخدام: ابدئي بتربيت كمية صغيرة على المناطق التي تتطلب أكبر قدر من التغطية، ثم امزجيها للخارج بضربات ناعمة. للحصول على تغطية موحدة تمامًا، ضعي التركيبة بفرشاة كريم الأساس.


-    CHANEL LES BEIGES HEALTHY GLOW FOUNDATION HYDRATION & LONGWEAR: كريم أساس سائل بتغطية خفيفة إلى متوسطة يدوم حتى 12 ساعة ويتميز بقوام خفيف ولمسة نهائية متألقة لإشراق طبيعي وصحي. الأصباغ العاكسة للضوء تنعم وتعزز مظهر البشرة بإشراق دقيق، بينما تساعد مضادات الأكسدة في الحماية من التلوث والجذور الحرة والضوء الأزرق. كريم الأساس هذا مصنوع من أكثر من 40٪ ماء، وهو غني بمكونات ترطيب تساعد على الفور على ترطيب البشرة.

 

اقرئي أيضاً:طريقة من تيك توك لتطبيق الكريم المرطب وتفتيح الوجه من دون فاونديشن  

أضف تعليقا
/* * * CONFIGURATION VARIABLES * * */ var disqus_shortname = 'aljamilamagazine'; /* * * DON'T EDIT BELOW THIS LINE * * */ (function () { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })(); Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.
إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

المرأة
كيف تكتشفين انه على علاقة غرامية مع امراة اخرى بناءً على برجه 

كيف تكتشفين انه على علاقة غرامية مع امراة اخرى بناءً على برجه  Zeina.ha Wed, 08/10/2022 - 12:53