Menu
» «
ترفيه

أرقام موسم جدة.. شهادة نجاح في التنظيم وصناعة الفعاليات

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1621761393500-4'); });

أنعش موسم جدة نسب الإشغال الفندقي ودور الإيواء السياحي بمدينة جدة التي حققت معدلات مرتفعة من النزلاء بالتزامن مع بدء الإجازة المدرسية المطولة، في ظل تواصل فعاليات الموسم واستقطابه للفعاليات والتجارب العالمية في مجال الترفيه والتي توفر خيارات متنوعة تلبي رغبات الزوار من داخل المملكة وخارجها.

أرقام موسم جدة.. شهادة نجاح في التنظيم وصناعة الفعاليات

سجلت مناطق فعاليات موسم جدة حضوراً مميزاً من الزوار تجاوز ال4 ملايين زائر استمتعوا بالعروض المقدمة والبرامج الترفيهية والتجارب الجديدة والتي منها تجارب فريدة من نوعها على مستوى العالم.

ويعكس حجم الإقبال المتزايد على مناطق فعاليات موسم جدة مكانتها السياحية والترفيهية والتاريخية المميزة وتنوع الخيارات فيها وتميز فعالياتها والتي جعلتها مقصداً للسياح والزوار من مختلف دول العالم، وتلبية فعالياتها لمختلف الأعمار والأذواق، كما تترجم أرقام الزوار المتصاعدة التقدم المحرز للمملكة في مجال صناعة الفعاليات والمعارض واجتذابها رؤوس الأموال والاستثمارات في هذا المجال واستقطابها للتجارب والمعارض العالمية في هذا المجال.

عدد زوار موسم جدة يصل إلى 4 ملايين زائر

كشف موسم جدة، أن عدد زوار أن عدد زوَّار فعاليات "موسم جدة" وصل إلى.4 ملايين زائر حتى الآن، من مختلف الأعمار والجنسيات منذ انطلاق فعالياته في مايو الماضي، وذلك في أجواء من الفرح والترفيه، والاقبال المتزايد الذين تفاعلوا مع العروض الحية والتجارب العالمية التي تلبي كافة الرغبات مع استمرار "أيامنا الحلوة".

موسم جدة يسجل رقماً قياسياً

يؤكد تسجيل هذا الرقم القياسي من الزوار على ما تتميّز به مدينة جدة من مقومات تاريخية وثقافية وترفيهية، ووجهة سياحية دائمة في المنطقة، حيث ساهم موسم جدة 2022 في تعزيز تلك المكانة وترسيخها، من خلال حجم الفعاليات التي تصل لـ 2800 يوم فعالية، والتجارب والمعارض والمسرحيات والحفلات "العالمية" المقدمة للجمهور من داخل المملكة وخارجها.

 
    إقرأ في المصدر

    أخبار مختارة

    ترفيه
    الترفيه: تكريم 30 من قادة الترفيه بعد تأهيلهم ضمن مبادرة صناع السعادة (فيديو)

    أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، اليوم الثلاثاء، عن الاحتفال بتكريم 30 من قادة الترفيه...