Menu
» «
سيارات

الوعلان تعلن فتح باب الحجز على جيلي مونجارو الجديدة كلياً

السيارات
الوعلان تعلن فتح باب الحجز على جيلي مونجارو الجديدة كلياً

السيارات – اعلنت شركة الوعلان للتجارة وكيل سيارات جيلي في المملكة العربية السعودية عن قرب تقديم سيارة جديدة بالبلاد. والسيارة المرتقبة تحمل اسم مونجارو وهي السيارة التي طال انتظارها. وقالت الشركة أن الحجز المسبق للسيارة سيوفر امكانية الحصول على هدية فاخرة معها. ووضحت الشركة أن أهم المزايا في السيارة تشمل التحديثات عن بعد للبرمجيات .

وتعتبر مونجارو السيارة الرائدة في تشكيلة الـSUV الفاخرة لجيلي . وتم الكشف عنها العام الماضي في الصين باسم Xingyue L وتعتمد على منصة CMA . وهذه المنصة مطورة بالتعاون مع فولفو ، وتعتبر مونجارو السيارة الأكثر تطوراً من حيث التكنولوجيا في عائلة جيلي.

وتعتمد الـSUV على أحدث لغة تصميم لجيلي وتتميز بمصابيح أمامية ليد وشبكة تهوية خاصة وعجلات ألومنيوم كبيرة ومصابيح خلفية ليد بكامل عرض السيارة.

وفي الداخل, يتوفر لها تصميم يتماشي مع الشكل الخارجي, ويتضمن ذلك لوحة قيادة بشاشات مختلفة وعدادات رقمية. كما يتوفر شاشتين للترفيه وشاشة 26.5 بوصة ونظام صوت بوز من 10 سماعات . كما تتاح بنظام لتقليل الضوضاء مع عزل صوتي من طبقتين. كما تتوفر مع تقنية 5G ويمكن للسيارة أن تتنقل بصورة ذاتية خلال عمليات الركن وتركن نفسها بنفسها. وتقوم بهذه الوظيفة من خلال توفر 12 رادار لها بموجات 5 ملليميتر رادارية و4 كاميرا محيطية HD وكاميرا بلوحة القيادة وكاميرا داخلية.

كما يتوفر لها نظم تشمل امكانية تغيير المسار والابتعاد عن السيارات الكبير . وتحمل السيارة محرك رباعي الاسطوانات سعة 2 لتر بشاحن توربيني ونظام حقن مباشر للوقود والمحرك من فولفو. ويولد المحرك قوة 218 حصان وعزم 325 نيوتن متر وناقل حركة 7 سرعات ثنائي القباض. كما توجد نسخة أخرى من المحرك بقوة 238 حصان وعزم دوران 350 نيوتن متر وناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات. كما يتوفر لها خيار محرك آخر 1.5 لتر ثلاثي الاسطوانات بنظام هايبرد بقوة 245 حصان وعزم دوران 450 نيوتن متر.

 

إقرأ في المصدر

أخبار مختارة