Menu
» «
رياضة

رسمياً.. بطل العرب يشارك في “سوبر جلوب” 2022 بالمملكة

رئيسي الاتحاد الدولي والعربي لكرة اليدوافق الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة حسن مصطفى، على مقترح رئيس الاتحاد العربي لكرة اليد فاضل بن علي آل نمر، بمنح "بطل العرب" في البطولة القادمة المقرر إقامتها خلال الفترة من 25 أغسطس إلى 4 سبتمبر، بطاقة التأهل المباشر إلى بطولة العالم للأندية "سوبر جلوب" والتي ستقام في أكتوبر المقبل من عام 2022 بالمملكة.

كما سيتأهل بطل السوبر العربي 2023 إلى ذات البطولة في النسخة المقبلة من "سوبر جلوب" 2023.

وتهدف الفكرة التي تبناها رئيس الاتحاد العربي لكرة اليد فاضل آل نمر، إلى رفع مستوى المنافسة في البطولات العربية المقبلة، بالإضافة إلى جعلها مطمعا للأندية العربية للوصول للمحفل العالمي "سوبر جلوب" والذي يضم نخبة الفرق وأبطال قارات العالم.

وبهذه المناسبة، قدم فاضل آل نمر الشكر والامتنان لحسن مصطفى، ولكافة أعضاء الاتحاد الدولي لكرة اليد على قبول المقترح الذي من شأنه رفع مستوى القوة والمنافسة في البطولات العربية.

وأكد آل نمر، أن العمل في تطوير الاتحاد والبناء على المكتسبات السابقة سيكون تدريجياً في مختلف الفئات والبطولات بشتى أنواعها، داعياً الأندية والفرق العربية إلى تجهيز فرقها للبطولات التي أصبحت رسمياً مؤهلة لبطولة العالم "سوبر جلوب" في النسختين القادمتين.

إقرأ في المصدر