Menu
» «
المرأة

تسريحات شعر فرنسية 

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1571236556408-4'); });

 

يُمكن التنويع دائماً في  تسريحات شعرك لإطلالة عصرية ومرحة تتميز بالجمال والأناقة. ومن أبرز التسريحات الأكثر رواجاً على منصات العروض العالمية، هي التسريحات الفرنسية المميزة والمناسبة لجميع أشكال الوجوه. سواء كنت تبحثين عن تسريحة شعر كلاسيكية أو عصرية تجعلك تشعرين بالثقة والجمال، "الجميلة"، تستعرض لك مجموعة من أجمل التسريحات الفرنسية لتستوحي منها ما يناسب شخصيتك وأسلوبك.

أجمل موديلات تسريحات شعر فرنسية

 

اختيار تسريحة شعر جديدة وعصرية، لا يعني بالضرورة تغييراً كبيراً، إذ يمكنك التمسك بأسلوبك المفضل، مع القيام بتحديث بسيط لتصبح تسريحتك أجمل، وتجعلك تتألقين بإطلالة أنيقة، ملفتة ومميزة.

تسريحات شعر فرنسية كاريه المموج

 

تُعد تسريحة الشعر هذه مثالية إذا كنت ترغبين في الظهور بمظهر أنيق دون قضاء الكثير من الوقت في تصفيف شعرك. تسريحة سهلة جداً، وهي عملية وأنيقة ولعلها من أكثر تسريحات الشعر المعتمدة. تناسب هذه التسريحة جميع أشكال الوجوه ومختلف ألوان الشعر إن كانت داكنة أو متوسّطة أو فاتحة. لا تتردّدي في تطبيقها إذا كنت تبحثين عن إطلالةٍ عصرية وملفتةٍ ومواكبة لأحدث صيحات الموضة.

تسريحات شعر فرنسية بأسلوب اللوب

 

إذا كنت تسعين للأناقة فتسريحة اللوب الفرنسية هي تسريحة عملية بمختلف أشكالها وأنواعها. تسريحة كلاسيكية بإمتياز تبرز جمال شعرك سواء كان قصيراً أو طويلاً، والأهم أنها تسلط الضوء على لونه وحجمه، وتبرز جماله وجاذبيته. التسريحة هذه، تتناسب مع تقسيمات الوجه المختلفة وستجعلك تحصلين على إطلالة شبابية.

تسريحات شعر فرنسية مسحوبة إلى الخلف

 

إذا كنت تبحثين عن إطلالة بسيطة وأنيقة، لتتألقي جمالاً، فإعلمي أنّه ليس هناك أفضل من تسريحة الشعر المسحوب إلى الخلف بدون غرّة لتعتمديها وتحققي غايتك. بغض النظر عن نوعية شعرك، أنت بحاجة إلى الجيل لتطبيق هذه التسريحة على كامل شعرك وبالأخص على خصلاته القصيرة والنامية. طبقي الجيل على الشعر الرطب ولفي بعض الخصلات حول إصبعك عند تجفيفه لتحصلي على تموجاتٍ ناعمة ثم استخدمي سبراي وثبتي خصلات شعرك الأمامية الصغيرة على الجبين. 

تسريحات شعر فرنسية كاريه مستقيم

 

ما رأيك في هذه التسريحة التي تجمع بين العصرية والتألق، لتبدين أكثر عفوية وحيوية، من دون بذل أي مجهود. ستعطي وجهك جمال عفوي وإطلالة شبابية، تسريحة ناعمة جداً وعملية، وتلائم كثيراً إطلالاتك اليومية.

تسريحات شعر فرنسية بوب مدرج قصير

 

اذا كنت ترغبين في التحكم بشعرك القصير مع الحفاظ على أسلوبه العصري، اعتمدي هذه التسريحة السهلة والمميزة لنقل إطلالتك من عادية إلى أنيقة وملفتة. تتميّز بطابعها الكلاسيكي والأنيق، ويمكنك أن تختاريها لإطلالتك في يومياتك، والأبرز فيها أنّها ستمنحك لمسة جمالية مفعمة بالأنوثة وتضيف لشعرك حجماً إضافياً وكثافة.

إقرئي أيضاً:

 تسريحات شعر بسيطة من وحي النجمات

أجمل تسريحات كيندال جينر

تسريحة ريترو للشعر القصير

أضف تعليقا
/* * * CONFIGURATION VARIABLES * * */ var disqus_shortname = 'aljamilamagazine'; /* * * DON'T EDIT BELOW THIS LINE * * */ (function () { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })(); Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.
إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

المرأة
باريس هيلتون فضلت زفاف بريتني سبيرز على حفل الرئيس جو بايدن

باريس هيلتون فضلت زفاف بريتني سبيرز على حفل الرئيس جو بايدن newspress Thu, 06/30/2022 - 16:23