Menu
» «
المرأة

كيف أسوي شعري ويفي؟

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1571236556408-4'); });

 

لا يقتصر التغيير على قص الشعر أو تغيير لونه، ولكن التغيير في التسريحات وتصفيف الشعر بأشكال جديدة وأنيقة سيجعلك بالتأكيد تبدين أجمل. ومن أشهر التّسريحات الشّبابية للمرأة هي تسريحة الويفي التي لا تغيب أبداً عن موضة تسريحات الشعر. تابعي مع "الجميلة" وتعرفي على خطوات تسريحة الويفي دون عناء للحصول على تسريحة عصرية جذابة.

طريقة عمل الشعر ويفي

 

تتميز التسريحات الويفي بأنّها تُعطي للشعر مظهراً كثيفاً ومموجاً، بتصفيف خصلات الشعر على شكل تموجات عريضة أو رفيعة، وهي إحدى تسريحات الشعر الشهيرة التي تتناسب مع وجهك مهما كان شكله. كما تناسب مختلف الأوقات والمناسبات.

طريقة عمل الشعر ويفي بالفير

 

اغسلي شعرك جيداً وجففيه بالمنشفة ثم بمجفف الشّعر حتى يجفّ من الرّطوبة. قسّمي شعرك إلى أربعة أقسام، واستخدمي الفير. خذي كلّ خصلة من الشعر ولفيها على الفير إلى الخارج، بعد أن تنهي لف الخصلة اتركيها منسدلةً حتى تبرد. استمرّي بهذه الطّريقة حتى تُنهي كافة خصلات الشّعر. استخدمي أصابعك وأدخليها في شعرك حتى تنفك كافة التموجات، ولتثبيت تموجات الشّعر استعملي سبراي الشعر أو الواكس حتى تبقى التسريحة لمدّةٍ أطول، وبيديكِ ارفعي شعرك من الخلف حتى تنتفخ التّسريحة لأعلى. 

طريقة عمل الشعر ويفي بدون فير

 

تحتاجين في هذه الطّريقة إلى نصف ليمونة، ودبابيس شعر، ولفافات.، اغسلي شعرك وجففيه جيداً، وقسّميه لقسمين ويفضل أن تقومي بهذه الطّريقة في المساء قبل النّوم. قسمي شعرك إلى خصل صغيرة أو حسب التّموجات التي تريدينها. افركي نصف الليمونة على خصلة شعرك حتى تصبح رطبة، ورطّبيها من أعلى الخصلة إلى نهايتها، ومشطيها بالفرشاة أو المشط وافرديها على اللفافة وثبتيها بدبابيس أي بنسة الشعر، وهكذا حتى تنتهي من جميع خصل الشعر، واتركيها في الليل، وفي الصباح فكي اللفافات وبأصابعك افردي شعرك المتموج. 

طريقة عمل الشعر ويفي بأوراق القصدير

 

يقص ورق القصدير إلى أجزاء صغيرة مستطيلة الشكل، ثم يلف كل جزء منها على شكل أسطوانة رفيعة. يغسل الشعر ويسرّح، ثم يترك حتى يجف دون وضع أي نوع من الزيوت أو الكريمات عليه. يقسّم الشعر إلى عدة أجزاء بحسب طوله وكثافته، ويفصل كل قسم عن الآخر باستخدام دبابيس الشعر. يلف الجزء الأول من الشعر حول إحدى أسطوانات القصدير، وذلك من خلال تثبيت أسطوانة القصدير بالقرب من جذور الشعر، ثم لف خصلة الشعر حولها حتى نهايتها، وتثبت الشعر حول الأسطوانة من خلال ضم طرفي الأسطوانة حول بعضها البعض بقوة. تلف باقي أجزاء الشعر حول أسطوانات القصدير كما هو موضح سابقاً. يرش الشعر بالرذاذ المثبت للشعر، ثم يعرض الشعر للهواء الساخن المنبعث من مجفف الشعر لربع ساعة على الأقل. يترك الشعر حتى يبرد قليلاً، ثم تزال أوراق القصدير من الشعر.

إقرئي أيضاً:

تساريح فل جديده

 تسريحات شعر بسيطة من وحي النجمات

أجمل تسريحات كيندال جينر

أضف تعليقا
/* * * CONFIGURATION VARIABLES * * */ var disqus_shortname = 'aljamilamagazine'; /* * * DON'T EDIT BELOW THIS LINE * * */ (function () { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })(); Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.
إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

المرأة
مركز النقل المتكامل يعلن بدء تنفيذ المرحلة الثانية من “أبوظبي إكسبرس”

مركز النقل المتكامل يعلن بدء تنفيذ المرحلة الثانية من "أبوظبي إكسبرس" newspress Thu, 06/30/2022 - 16...