Menu
» «
المرأة

بينيلوبي كروز بمكياج طبيعي وتسريحات شعر شبابية

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1399197736864-4'); });

لا تتوانى النجمة العالمية بينيلوبي كروز Penélope Cruz التي تبلغ من العمر 48 عاماً، عن الظهور من دون مستحضرات مكياج في كثير من الأحيان، أو اعتماد مكياج طبيعي بسيط وتسريحات شعر شبابية ناعمة، لذلك دائماً ما تكون إطلالاتها شبابية، حيث تبدو أصغر من سنها، خصوصاً أنها تولي اهتماماً كبيراً بمظهر وصحة بشرتها بدلاً من استخدام الكثير من مستحضرات المكياج التي تسلط أحياناً الضوء على العيوب وعلامات التقدم في السن على البشرة. وفي هذا المقال، نرصد أبرز خطوط إطلالات بينيلوبي كروز . تابعي المزيد: بأنامل خبيرة مكياج سعودية أدريانا ليما تتألق في حفل الفورمولا إي

عناية بالبشرة

بينيلوبي كروز بإطلالة ناعمة

رغم أن بينيلوبي كروز ما زالت تحافظ على ملامحها بعيداً عن الجراحات التجميلية الرائجة جداً بين النجمات، إلا أنها تنشر صوراً بشكل دوري على حسابها في إنستغرام، تظهر فيها من دون مكياج، والسبب هو أنها تتمتع ببشرة صحية وندية، حصلت عليها من خلال روتين عناية بالبشرة يشتمل على منظف الحليب للوجه وماسك الأوكسيجين وكريمات مكافحة التجاعيد والخطوط الدقيقة في الوجه وحول محيط العين، ما يجعلها غير محتاجة الى المبالغة في استخدام مستحضرات المكياج.

مكياج ناعم

مكياج خفيف من بينيلوبي كروز

في مقابل ظهورها من دون مكياج، تلفت بينيلوبي كروز الأنظار دائماً، وخصوصاً على السجادة الحمراء للمهرجانات، بإطلالاتها الناعمة والجذابة، حيث تحرص على اعتماد أساليب مكياج ناعم تحافظ من خلالها على ملامحها الطفولية، حيث تختار ألوان المكياج المحايدة القريبة الى لون بشرتها، إضافة الى اللون البرونزي، وتدرجات الألوان الترابية... ومستحضرات المكياج التي تمنحها توهجاً طبيعياً خصوصاً الهايلايتر والبلاش. علماً أن بينيلوبي كروز ترفض إخفاء النمش الموجود على بشرة وجهها، حيث تعتبره ميزة خاصة تميزها عن غيرها من النجمات، فلا تعمل على تمويهه بل تعتمد تغطية خفيفة لبشرتها تحافظ من خلالها على ملامحها الطبيعية الجذابة.

تسريحات شعر بينيلوبي كروز

تسريحة شعر مرفوعة من بينيلوبي كروز

كذلك، تنسحب نعومة إطلالات بينيلوبي كروز على تسريحات شعرها، حيث نلاحظ أنها تميل الى تسريحات الشعر الأيقونية الناعمة التي تمنحها مظهراً شبابياً وراقياً في الوقت نفسها، بما فيها تسريحة الباليرينا، وتسريحة الشعر المالس المنسدل، إضافة الى تسريحة الويفي المنسدلة بأشكالها المختلفة.
الصور من حساب بينيلوبي كروز الرسمي على إنستغرام
تابعي المزيد: مكياج إلهام شاهين

إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

المرأة
دراسة جديدة تكشف مدى تأثير الأجهزة الذكية على نفسية الأطفال

دراسة جديدة تكشف مدى تأثير الأجهزة الذكية على نفسية الأطفال newspress Thu, 06/30/2022 - 16:24