Menu
» «
المرأة

بخاخ زيت جوز الهند وماء الورد لترطيب الشعر الهايش

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1571236556408-4'); });

التعرض المفرط للشمس والتلوث والغبار والأوساخ وكذلك استخدام أدوات تصفيف الشعر بالحرارة، كل هذا يسبب جفاف وتلف الشعر وتقصفه، ولهذا يبدو شعركِ هايش ومتطاير. 
حماية الشعر من التلف تبدأ بالترطيب من الداخل، وهنا نقترح عليكِ استخدام رذاذ طبيعي مكون من زيت جوز الهند وماء الورد. 

فوائد رذاذ زيت جوز الهند وماء الورد للشعر: 

1- الترطيب العميق 

 زيت جوز الهند يخترق قشرة شعركِ، وبالتالي يحفز نمو الشعر، تعمل الأحماض الدهنية والفيتامينات الموجودة في زيت جوز الهند على إزالة تراكم الزيوت من بصيلات الشعر وتعزيز صحة فروة الرأس والتي بدورها تعزز نمو الشعر. 

2- إصلاح الأطراف المتقصفة

الأطراف المتقصفة هي أيضًا واحدة من المشكلات التي تجعل شعركِ يبدو باهتًا ومتطايرًا. تطبيق كمية من زيت جوز الهند على أطراف شعركِ، يؤدي إلى تنعيم على الأطراف المتقصفة والتحكم في التجعد ما يمنحكِ جرعة ترطيب تعيد لشعركِ حيويته.


3- تغذية الشعر 

ماء الورد غني بالفيتامينات أ و ج و د و ه و ب3. هذه العناصر الغذائية ضرورية للحفاظ على صحة الجلد والشعر والجسم بشكل عام. عندما يتم رش ماء الورد مباشرة على فروة الرأس، فإن هذه الفيتامينات تخترق الجلد وبصيلات الشعر وتزودهم بالحيوية التي يفتقرون إليها ، مما يؤدي إلى نمو الشعر.

مكونات رذاذ زيت جوز الهند وماء الورد: 

3 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند 
كوب من ماء الورد

الطريقة: 
امزجي ثلاث ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند وكوب من ماء الورد. صبي الخليط في زجاجة رذاذ واحفظيه في مكان بارد. يمكنكِ استخدام هذا الرذاذ بثلاث طرق مختلفة: كعلاج قبل غسل الشعر،أو ماسك ليلي. 
لاستخدامه كعلاج قبل الغسيل ، كل ما عليك فعله هو هز زجاجة البخاخ جيدًا ورش المحلول على الشعر الجاف قبل غسل شعرك بساعة.
لاستخدامه كعلاج يترك على الشعر ، قومي برشه على شعر رطب للحصول على شعر ناعم. 
لاستخدامه كعلاج ليلي، رشي المحلول على شعرك قبل النوم لإصلاح الشعر التالف.

اقرئي أيضا : ماسكات تنعيم الشعر الهايش

 

أضف تعليقا
/* * * CONFIGURATION VARIABLES * * */ var disqus_shortname = 'aljamilamagazine'; /* * * DON'T EDIT BELOW THIS LINE * * */ (function () { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })(); Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.
إقرأ في المصدر