Menu
» «
فن

أجمل إطلالات نجمة مسلسل “التفاح الحرام” أدا أجه Eda Ece

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1399200302075-4'); });

هي الممثلة التركية أدا أجه Eda Ece المعروفة في العالم العربي باسم يلديز أرجون (30 عاماً)، وهي بطلة مسلسل "التفاح الحرام" التركي. اشتهرت بملامحها الأوروبية، وهي تُعتبر من أجمل النجمات التركيات على الشاشة الفضية. اخترنا لك سيدتي أجمل الأزياء التي نشرتها على انستغرامها، لتستوحي منها ما يناسبك لتتألقي في مناسباتك الرسمية.

أجمل 6 إطلالات للنجمة التركية أدا أجه Eda Ece

الفستان الجلدي

من المعروف عن النجمة بساطتها فلقد ارتدت الفستان- المعطف المصنوع من الجلد الزهري، ويتميز بأكمام منفوخة. واكتفت بترك شعرها ينسدل على هواه من دون تصفيف. ولكنها انتعلت الحذاء الأبيض العالي، فشكل اللوك إطلالة ربيعية مشرقة.

أدا أجه Eda Ece

تابعي المزيد: من هي النجمة التركية الأكثر أنوثة وأناقة باللون الوردي؟

إطلالة وسترن

جمعت النجمة بين ألوان الأصفر الخردلي والرمادي الباستيل والعاجي بطريقة رائعة، فاختارت فستانها من قماش الدرابيه المفرّغ بتقنية الليزر، ليكشف عن خامة من الكريب الحرير الرمادي تحته، ويتميز بقصة هندسية وتصميم قصير. وانتعلت النجمة التركية معه البوتس الكاوبوي العاجي، لإطلالة عصرية تناسب الشابات.

أدا أجه Eda Ece

تابعي المزيد:بيرين سات نجمة الدراما التركية في لقطات

لوك سيدة الأعمال

أدا أجه Eda Ece

اليك سيدتي هذا الزي الفوسفوري الرائع الذي ارتدته النجمة خلال تصويرها الجزء الخامس من المسلسل "التفاح الحرام"، وفيه تبدو بمظهر سيدات الأعمال. لقد ارتدت بدلة باللون الفوسفوري الأخضر، وانتعلت ستيليتو بيج من الجلد اللامع، وسرحت خصلات شعرها الأشقر المموجة بطريقة عفوية.

إطلالة بالكشاكش

أدا أجه Eda Ece

هي إطلالة أميرية رائعة، فلقد نسقت النجمة كنزة الكادريغان باللون الزهري الباستيل والمطرز بتفاصيل براقة، مع تنورة ضخمة من الكشاكش الزهرية. وانتعلت الحذاء العاجي المجوهر.

لوك ميتاليكي

أدا أجه Eda Ece

تألقت النجمة بفستان ميتاليكي أخضر يتألف من كورسيه مجنّح، ومن تنورة ضيقة تتميز بشق عال يكشف عن ساقها. وانتعلت الصندل الذهبي العالي، ولكنها تحافظ عموماً على عفوية تسريحتها مهما كان الزي الذي ترتديه رسمياً.

فستان من التول الرمادي

أدا أجه Eda Ece

هو ستايل رائع نسقت من خلاله النجمة أدا أجه Eda Ece التنورة المنفوخة من التول باللون الرمادي الباستيل او الغريج Greige مع سترة من الشانتون الفوشيا، وارتدت تحتها القميص القطني الأبيض. واكتفت بخاتم ماسي رائع توج الإطلالة الرومانسية.

ملاحظة: الصور من حساب النجمة على انستغرام

إقرأ في المصدر
  • كلمات مفتاحية:

أخبار مختارة

فن
ماذا قالت سناء بكر يونس عن “90 يوم”

ماذا قالت سناء بكر يونس عن "90 يوم" newspress Thu, 08/18/2022 - 12:17