Menu
» «
المرأة

طرق تنسيق الحذاء الأزرق لصيف 2022

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1399200302075-4'); });
يظل اللون الأزرق من أساسيات الألوان الصيفية التي تحبها النساء والفتيات، وخاصة في اعتمادهن للإكسسوارات والأحذية والحقائب، وبرزت الأحذية ذات اللون الأزرق لهذا الصيف بمختلف تصاميمها وأشكالها المتنوعة والمميزة التي تتناسب مع مختلف الإطلالات والأذواق.
وفي السطور التالية تقدم لك سيدتي، طرق تنسيق الحذاء الأزرق في مختلف إطلالتك ومناسباتك لصيف 2022 ولتستوحي الحذاء الأفضل والأنسب لكِ .

حذاء باللون الأزرق من Malan Breton

حذاء باللون الأزرق من Malan Breton
أعجبنا هذا الحذاء من علامة Malan Breton المصمم من الجلد باللون الأزرق، وجاء بمقدمة أمامية مُدببة طويلة ونعل خارجي مرتفع مع كعب رفيع وعالٍ باللون الأزرق، وصمم من خلفي الساق بقطعة جلد عريضة ومبطنة تغطي جزءاً كبيراً من الساق، وتنسدل شراشيب طويلة من الجلد باللونين الأسود والأزرق، يمكنك اعتماد هذا الحذاء مع فستان طويل باللون الأسود وحقيبة كلاتش باللون الفضي غير اللامع .
تابعي المزيد أحذية بالكعب العالي تناسب إطلالات السهرات الراقية

حذاء باللون الأزرق من لورا بياغوتي Laura Biagiotti

حذاء باللون الأزرق من لورا بياغوتي Laura Biagiotti
للمناسبات والحفلات النهارية أو المسائية، يمكنك اعتماد هذا الحذاء من علامة لورا بياغوتي Laura Biagiotti المصمم من قماش الشامواه باللون الأزرق، وصمم الحذاء بمقدمة طويلة ونعل خارجي باللون البيج مع إبزيم ملتف حول الساق باللون الأزرق بشكل أنيق، مع كعب صغير ومتوسط الطول باللون الأزرق، وجاء بشكل مفتوح من خلف الساقين، اعتمدي هذا الحذاء مع جمبسوت ملونة وحقيبة يد صغيرة باللون الأسود أو الأخضر المينت .

حذاء باللون الأزرق من أمبيوريو أرماني Emporio Armani

حذاء باللون الأزرق من أمبيوريو أرماني Emporio Armani
للمشاوير النهارية السريعة والكاجوال، انتقينا لك هذا الحذاء من علامة أمبيوريو أرماني Emporio Armani المصمم من جلد القطيفة باللون الأزرق، وجاء بمقدمة مُدببة أمامية وبتصميم مستوٍ بدون كعب، مع فتحات جانبية مموجة وحزام رفيع ملتف حول الساق بأسلوب أنيق وناعم، وتنسدل منه شراشيب صغيرة باللون الأزرق، ننصحكِ باعتماده مع إطلالة شبابية باللونين الأسود أو الأبيض وحقيبة كتف كبيرة باللون الوردي .

حذاء باللون الأزرق من Drome

حذاء باللون الأزرق من Drome
وفي آخر تصميم نرشح لك حذاء من علامة Drome حيث صمم من الجلد اللامع باللون الأزرق وصمم بمقدمة مُدببة متوسطة الطول وجزء أمامي مفتوح من وجه الساقين، وفي المنتصف حزام رفيع يلتف حول الساق، وجاء بكعب صغير جداً باللون الأزرق، نسّقي معه بدلة باللون الرمادي أو الأوف وايت وحقيبة يد كبيرة باللون البيج .
تابعي المزيد اللون الأصفر اللون المثالي لأحذية الصيف
إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

المرأة
معرض الصقور والصيد السعودي الدولي.. وجهة سياحية ورافد اقتصادي

معرض الصقور والصيد السعودي الدولي.. وجهة سياحية ورافد اقتصادي newspress Wed, 08/10/2022 - 16:12