Menu
» «
فيديو

بالفيديو .. ملثمات أوكرانيات مدججات بالسلاح يتوعدن الروس

احتفلت النساء الأوكرانيات في القوات الاحتياطية في الجيش الأوكراني باليوم العالمي للمرأة بالتعهد "بمقاومة وقتل الغزاة الروس"، بحسب مجلة التايمز.

وتعهدت فرقة مكونة من سبع مقاتلات مدججات بالسلاح في مقطع فيديو بالانتقام لكل "امرأة وشيخ وطفل قتلوا في الحرب، ولكل منزل أو شارع تم تدميره".

setTimeout(function() { $.getScript("//a.teads.tv/page/114691/tag"); },5000);
وقبلت قوات الدفاع الإقليمي، وهي قوة احتياط داخل الجيش الأوكراني، النساء في صفوفها منذ إنشائها في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، ولكن منذ الغزو زاد عدد المقاتلات بشكل كبير.

وبحسب الإحصاءات الحكومية، فإن 15.6 في المائة من الجيش الأوكراني من الإناث.

وقالت المقاتلات: "نحن نساء أوكرانيا ننضم إلى الرجال والجيش الأوكراني بعد ما أخذنا أطفالنا لبر الأمان.. الآن سوف ندمر العدو على كل سنتيمتر من الأراضي الأوكرانية في كل مدينة وكل قرية وغابة وحقل".

وأضافت: "سننتقم لكل طفل وامرأة ومسن، ولكل منزل وشارع وحتى حظيرة تم تدميرها. سنطلق عليهم النار. المجد لأوكرانيا. الموت للأعداء".

إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

فيديو
انطلاق النسخة الـ 15 لمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون بالبحرين

افتتح وزير شؤون الاعلام بمملكة البحرين رمزان النعيمي مهرجان الخليج للاذاعة والتلفزيون تحت عنوان ( اعلامنا هويتنا ) في دورته الـ ١٥ بحضور اكثر من ٣٠٠ اعلامي وفنان وتكريم ٢٦… Continue reading بالفيديو .. ملثمات أوكرانيات مدججات بالسلاح يتوعدن الروس