Menu
» «
أخبار

تعرفوا على جدار العجائب داخل سيتي ووك

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1621761393500-4'); });

لفتت شاشة العرض أو"جدار العجائب" أنظار زوار السيتي ووك، وحوّل "جدار العجائب" في منطقة "سيتي ووك" ضمن فعاليات موسم جدة ساحات المنطقة إلى لوحة سينمائية جاذبة للزوار بعروضه الفنية الجميلة المتغيرة وإضاءاته المميزة الساطعة التي أضفت بُعداً آخر من الجمال الذي تتميز به "سيتي ووك".

جدار العجائب

يجد الزائر نفسه أمام شاشة عرض ضخمة يتجاوز حجمها 2160 متراً مربعاً تتوسط منطقة "سيتي ووك"؛ ليصطف زوار المنطقة يومياً لمشاهدة العروض المرئية والموسيقية في ساحة كبيرة تستوعب آلاف الزائرين، كما تضم مكبرات صوت ذات جودة ومواصفات عالية تنقل الزائر في تجربة سينمائية مُختلفة.

ويحيط بـ"جدار العجائب" العديد من الأنشطة الترفيهية ومواقع الفعاليات الجاذبة، وخيارات متنوعة من المطاعم والمقاهي، وفعاليات أخرى تجعل المنطقة أشبه بمسرح كبير مهيأ العروض المختلفة.

ويحرص زوار "سيتي ووك" على التقاط الصور التذكارية أمام "جدار العجائب" لحظة تأثيراته البصرية وعروضه المتنوعة التي تضفي بعداً آخر من الجمال على جمال المنطقة.

وتعد منطقة "ستي ووك" أكبر مناطق موسم جدة، حيث تضم 9 مناطق فعاليات رئيسية تتوزع على مساحة تصل إلى 282 ألف متر مربع، وتشمل قرية الأنيمي، سبلاش، قرية الرعب، قرية الأزياء، قرية المغامرة، جدار العجائب، جدة لايف، منطقة الشلال التفاعلي بارتفاع 50 متراً، وساحة الشواء، إلى جانب (6) مسارح عربية، و(3) عروض عالمية، وتجارب حية، وفرق موسيقية، ومفاجآت للزوار.

وتقدم "سيتي ووك" العديد من العروض والفعاليات التي تلبي كافة الرغبات لتأخذك لعالم من الخيال الساحر، وتناسب مع كافة أفراد الأسرة. لتمنح الزوّار فرصة الاستمتاع بالخيارات المتعددة المتوفرة فيها، وتجربة المغامرات والعروض المشوقة، والألعاب المتنوعة، وتجربة المنطاد، بالإضافة إلى مجموعة مميزة من المتاجر والمطاعم والمقاهي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال "تويتر" "سيدتي"

إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

أخبار
Untitled
“العييري” يلتحق بمعسكر “التعاون” في “هولندا”

واصل فريق التعاون، مساء اليوم (الأربعاء) تمارينه اليومية بمعسكره في هولندا تحت قيادة المدير الفني ال...