Menu
» «
تكنولوجيا

مبتكر Silent Hill يتمنى تقديم لعبة شبيهة في المستقبل

تمكن Keiichiro Toyama من تقديم أحد أنجح وأشهر ألعاب الرعب في التاريخ الحديث مع Silent Hill، ورغم انشغاله حاليًا بالعمل على مشروع جديد تمامًا، إلا أنه يتمنى تقديم لعبة شبيهة تركز على الرعب النفسي في الفترة القادمة.

كجزء من جلسة سؤال وجواب حول فريقه الجديد Bokeh Game Studio، أوضح Keiichiro Toyama أنه يأمل يومًا ما في تقديم شيء مشابه للعبة Silent Hill، ولكن في الوقت الحالي يفضل التركيز على ألعاب الرعب المعتمدة على الاكشن مثل مشروعه الجديد Slitterhead، وتابع:

أريد أن أقدم شيئًا مشابه لتجارب الرعب النفسية مثلما فعلت مع Silent Hill، ومع ذلك، أفضل القيام بذلك عند العمل بموارد محدودة، مثل الميزانية أو الاضطرار إلى التركيز على موضوع واحد فقط، في الوقت الحالي، لدينا موظفون لديهم القدرة على تطوير ألعاب الاكشن، وأريد الاستفادة من مهاراتهم للتطرق لاتجاه آخر.

رغم ذلك، أرغب في تقديم تجربة شخصية بصورة أكبر في وقت ما من المستقبل.

قبل عام واحد، أعلن Toyama مغادرته SIE Japan Studio ليؤسس فريق Bokeh Game Studio الذي أنشأه مع Junya Okura، المصمم الرئيسي لسلسلة Gravity Rush، و Kazunobu Sato، المصمم الرئيسي للعبة Puppeteer الحصرية على PS3.

ستكون لعبة Toyama التالية عبارة عن لعبة اكشن ومغامرات مرعبة، والتي تستهدف المنصات الرئيسية في وقت ما من عام 2023، ومن المعروف أن العديد من أعضاء فريق Japan Studio السابقين قد تبعوا Toyama إلى فريق Bokeh، قبل أن يتم إغلاق مقر عملهم السابق.

ias
إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

تكنولوجيا
أمازون تخطط لتطوير برنامج يسمح بتقليد أصوات الموتى

أمازون تخطط لتطوير برنامج يسمح بتقليد أصوات الموتى newspress Sat, 06/25/2022 - 10:28