Menu
» «
تكنولوجيا

قائمة ألعاب PlayStation Now لشهر مارس 2022 – تشمل Shadow Warrior 3

كشفت شركة Sony للترفيه التفاعلي السِتار عن قائمة ألعاب خدمة PlayStation Now والتي ستتوفر للمشتركين في حيز شهر مارس 2022، مع الأخذ بعين الاعتبار أن تلك القائمة تتوفر بدءًا من الغد الثلاثاء الموافق 1 مارس.

قائمة ألعاب PlayStation Now لشهر مارس 2022

لعبة Shadow Warrior 3

ينطلق Lo Wang وصديقه Orochi Zilla في مهمة غير قابلة للتأجيل لاستعادة تنين قديم أطلقوه عن غير قصد من سجنه الأبدي. مسلحًا بمزيج من السيوف والأسلحة النارية، يجب على Lo Wang اجتياز أجزاء مجهولة من العالم لتعقب الوحش المميت وانقاذ العالم من نهايته الحتمية.  كل ما يتطلبه الأمر هو قناع لإله ميت، وبيضة تنين، ولمسة من السحر، وقوة كافية لصد الكارثة الوشيكة.

لعبة Crysis Remastered

تعود لعبة التصويب من المنظور الأول الكلاسيكية للأضواء من جديد، مع فرصة مميزة لخوض أحداثها مع تقنية تتبع الأشعة والرسوم المحسنة، مسلحين ببدلة النانو، يمكن للاعبين أن يصبحوا غير مرئيين لملاحقة دوريات العدو، أو تعزيز قوتهم للقضاء على المركبات، تتيح بدلة Nanosuit وقوتها ودروعها وإخفائها حلولًا إبداعية لكل نوع من القتال، بينما توفر ترسانة ضخمة من الأسلحة المدمرة.

لعبة Relicta

اجمع بين قدراتك بطرق مبتكرة لحل الألغاز، واعثر على أدلة وقم بتجميع التفاصيل معًا حول التحقيق في شذوذ Relicta. هل ستندفع للأمام مباشرة أم ستأخذ وقتك لكشف المؤامرات السياسية المدارية للقرن الثاني والعشرين؟

لعبة Chicken Police – Paint It Red!

كان كل من Sonny Featherland و Marty MacChicken في يوم من الأيام ثنائي تحقيق أسطوري، يُطلق عليهما Chicken Police. لكن ذلك كان منذ ما يقرب من عقد من الزمان، الآن سوني ومارتي مضطران للعمل معًا في قضية أغرب من أي شيء واجهوه من قبل. اجمع الكثير من القرائن والأدلة والمعلومات الشخصية شديدة الحساسية من الشخصيات المشبوهة في Clawville لاستخدامها ضدهم بلا رحمة!

يشار إلى أن قائمة ألعاب PlayStation Now لشهر فبراير 2022 شملت GTA Vice City.

ias
إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

تكنولوجيا
كيفية استخدام “مهام قوقل” لإنشاء المهام وإنجازها

هناك الكثير من برامج المهام، والعديد منها يعمل بشكل جيد. يعمل بعضها بشكل جيد حقًا، نظرًا لما يمكنهم...