Menu
» «
المرأة

نصائح تنسيق عبايات من الفاشينيستا لإطلالات رمضان 2022

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1488453002274-4'); });

 

أقترب شهر رمضان استعدي له بأجمل الإطلالات الرمضانية ذات الطابع الشرقي المميز واستوحي من الفاشينيستا المحجبات طرق تنسيق العبايات الخليجية مع الأزياء والأكسسوارات.

عبايات شتوية للمساء

يوافق شهر رمضان هذا العام بداية فصل الربيع لذا قد تحتاجين إلى عبايات بخامات ثقيلة نوعًا ما لتؤمن لك الدفء خلال تجمعات الإفطار والسحور، استوحي من إطلالة الفاشينيستا خولة المراغي التي ظهرت بعباية سوداء مزينة بالفراء نسقتها مع توب وبنطال باللون الأسود وبوت أسود بكعب رفيع.
أعجبتنا أيضًا إطلالة الفاشينيستا خولة المراغي بالعباية الزرقاء الفاتحة المصممة بأكمام بنية مزينة بالجلد، نسقيها على طريقتها مع فستان وأكسسوارات باللون البني.

 


 

عبايات بيضاء لنهار رمضان

تبقى العبايات البيضاء متربعة على عرش الموضة استعيني بها لإطلالات ملائكية ناعمة خلال نهار الشهر الفضيل، جربي تنسيق العباية البيضاء المطرزة مع فستان من نفس لونها وطولها وانتعلي حذاء شفاف وأكملي أناقتك بحقيبة Tote حمراء صغيرة على غرار خولة المراغي.
جربي تنسيق العباية البيضاء السادة مع قميص ملون فاتح وبنطال أبيض واسع الأرجل وانتعلي صندال شفاف مرصع واعتمري طرحة بيضاء واختاري حقيبتك بلون القميص.

 

عبايات بألوان ترابية 2022

لا تزال موضة العبايات ترابية اللون رائجة في ربيع 2022، اختاريها لتكون حليفتك لإطلالات أنيقة خلال أيام الشهر الفضيل، نسقي العباية الكاكاو الداكنة مع فستان وطرحة من نفس لونها وأكملي اللوك بحقيبة كتف نيود وحذاء برتقالي.
على طريقة مؤثرة الموضة حنين الصيفي لائمي العباية الكاكي مع فستان وطرحة من نفس لونها وتممي الطلة ببوت وحقيبة باللون الأسود.

 

عبايات مطبعة لرمضان 2022

 

انفحي إطلالتك بحيوية الربيع وتبني موضة العبايات المطبعة، يمكنك أن تستوحي من أناقة الفاشينيستا حنين الصيفي التي ارتدت عباية بيضاء مشجرة مع طرحة وحقيبة كتف باللون الكاكي وانتعلي حذاء Pointy أبيض.

اقرئي أيضا : موديلات عبايات مع أكمام مزمومة

 

أضف تعليقا
/* * * CONFIGURATION VARIABLES * * */ var disqus_shortname = 'aljamilamagazine'; /* * * DON'T EDIT BELOW THIS LINE * * */ (function () { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })(); Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.
إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

المرأة
أمانة جدة تدعو إلى سرعة تسوير الأراضي الفضاء على المحاور قبل 1 يوليو المقبل

أمانة جدة تدعو إلى سرعة تسوير الأراضي الفضاء على المحاور قبل 1 يوليو المقبل newspress Sat, 06/25/202...