Menu
» «
ترفيه

خيارات ترفيهية وسياحية متنوعة يقدمها موسم جدة 2022 لكافة الأعمار

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1621761393500-4'); });

يقدم موسم جدة 2022، في نسخته الثانية، الذي انطلق مؤخراً، لزواره العديد من الفعاليات والخيارات الترفيهية والسياحية التي تناسب كافة شرائح المجتمع.

وتفصيلاً، تشهد عروس البحر الأحمر جدة هذه الأيام نشاطًا كبيرًا منذ انطلاق الموسم، الذي يستمر لمدة ستين يومًا، حيث يستمتع أهالي العروس وزوارها بما يزيد على 2800 يوم فعالية نوعية وعالمية، تحتضنها 9 مناطق رئيسة، تُقدم خلالها مجموعة فريدة من الفعاليات والعروض الفنية والمسرحية والحفلات الفنية والغنائية العربية والعالمية والمدن الترفيهية والمعارض المختلفة والمتخصصة في شتى مجالات الترفيه التي تناسب كل الأعمار.

شهد الموسم عدداً كبيراً من الزوار

وحتى هذه اللحظة، استقطب موسم جدة 2022 منذ انطلاقته آلاف الزوار من مواطنين ومقيمين، بالإضافة إلى زوار المملكة من سياح ومعتمرين، نظرًا لقرب المسافة بين مكة المكرمة وجدة، وتوافر كافة وسائل التنقل والمواصلات.

تنوع كبير وفعاليات غير مسبوقة

وتمكنت "روح السعودية" من خلق زخمًا مضاعفًا للموسم من خلال جذب أنظار الزوار والسياح من داخل المملكة وخارجها نحو عروس البحر الأحمر، للاستمتاع بما تشهده من تنوع كبير وفعاليات غير مسبوقة، زادت من بهاء العروس وجاذبيتها.

وتتنوع فعاليات وأنشطة موسم جدة لهذا العام وتجاربه المختلفة، بين البحرية والثقافية والفنية والترفيهية، وتتوزع على 9 مناطق رئيسية، هي: جدة آرت بروميناد، وسيرك دو سوليه، ونادي جدة لليخوت، وجدة البلد، وجدة بيير، وجدة جنغل، وجدة سوبردوم، وحديقة الأمير ماجد، وسيتي ووك.

تغطي الفعاليات مختلف أنحاء مدينة جدة

وتغطي هذه المناطق مختلف أنحاء مدينة جدة، وهو ما أتاح أمام الزوار والسياح، من داخل المملكة وخارجها، العديد من الخيارات التي تناسب كافة الأذواق والأعمار، كما أصبح بإمكانهم ترتيب أجندتهم السياحية في فعاليات موسم جدة المختلفة، وفق ما يلبي تطلعاتهم، بل وباستطاعتهم الاختيار بين ما يناسبهم من فعاليات فنية وترفيهية وعالمية مبهرة، من خلال منصة "روح السعودية"، والذي يعرض كافة الأنشطة الممتدة والمتنوعة للموسم حتى نهاية شهر يونيو المقبل.

معارض ومسرحيات وحفلات عالمية

وتقام خلال موسم جدة على مدى أيامه الستين 4 معارض عالمية، و7 مسرحيات عربية، ومسرحيتين عالميتين، و20 حفلة غنائية عربية و3 حفلات عالمية، و70 تجربة تفاعلية، و5 برامج وفعاليات بحرية، وأكثر من 60 لعبة ترفيهية، كما تشهد منطقة "جدة آرت بروميناد" عروضًا للألعاب النارية يوميًا لأول مرة على مدار الموسم، وتقدم فعالية "سيرك دو سوليه" عروضًا حصرية مثيرة، بالإضافة إلى العديد من البرامج والأنشطة البحرية، والكثير من المفاجآت والفعاليات التي تلقى إقبالًا كبيرًا من أهالي جدة وزوّارها، وتدخل السعادة على قلوب الجميع.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"

إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

ترفيه
الترفيه: تكريم 30 من قادة الترفيه بعد تأهيلهم ضمن مبادرة صناع السعادة (فيديو)

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، اليوم الثلاثاء، عن الاحتفال بتكريم 30 من قادة الترفيه...