Menu
» «
مركبات

بمصابيح أمامية معاد تصميمها.. عدسات المصورين ترصد كيا تيلورايد فيس ليفت 2023

حجم الخط: ع ع ع
تم رصد سيارة تيلورايد المحدثة لأول مرة في يوليو 2021 عندما شوهد نموذج أولي يرتدي ملابس مموهة ثقيلة. لم تكن هناك أي أخبار عن السيارة العائلية الشهيرة منذ ذلك الحين، لكن الآن التقطت عدسات المصورين صورًا تجسسية في شمال السويد لنموذج اختباري يكشف عن بعض التفاصيل.
اضافة اعلان


حدث التغيير الأكثر وضوحًا في المقدمة حيث تحتوي المصابيح الأمامية على مصابيح LED جديدة تعمل أثناء النهار. وبالتالي، تم أيضًا تغيير إشارات الانعطاف، وهذا المظهر الجديد يعزز التخطيط الرأسي لمجموعات الإضاءة، وقد اختفت أضواء النهار المستطيلة من تيلورايد الحالية، وتم استبدالها بشريطين متوازيين من الضوء، فوقهما قامت كيا بتركيب الحزم الرئيسية.
اضافة اعلان


نظرة خاطفة من خلال التمويه الشبكي في المقدمة نجد شبكة أعيد تصميمها بنمط قرص العسل المألوف، ولكن يتم ترتيبها رأسيًا بدلاً من أفقيًا كما هو الحال مع تيلورايد 2022. يستخدم الأخير بالفعل شارة الشركة المحدثة من كيا، والتي تظل مخفية هنا في وسط الشبكة. تأتي التعديلات على المصد أيضًا. 
نظرًا لكونها عملية فيس ليفت، فإننا لا نتوقع أي تغييرات في المظهر الجانبي، على الرغم من أن بعض العجلات الجديدة قد تصل لطراز عام 2023. في الخلف، يبدو التمويه شديدًا فلا نستطيع رؤية التفاصيل، لكن يبدو أن أطراف العادم المزدوجة متطابقة تقريبًا، في حين أن المصد بالكاد مرئي.
اضافة اعلان


لم يكن المصورون قادرين على التقاط صور للمقصورة، لكن نظرة خاطفة أوضحت أن لوحة القيادة قد أعيد تصميمها، ويبدو أن كيا ستثبت شاشات جنبًا إلى جنب كما في سبورتاج الأصغر.
يبدو أن نظام المعلومات والترفيه الذي يشبه الكمبيوتر اللوحي قد اختفى، حيث يبدو أن شاشة اللمس تستقر على نفس مستوى شاشة السائق. من المحتمل أن تكون هذه الأخيرة رقمية بالكامل. 
نتوقع أن يتم الكشف عن كيا تيلورايد 2023 في وقت لاحق من هذا العام.
اضافة اعلان


اضافة اعلان
إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

سيارات
السعودية تعلن عن الزي الموحد لسائقي الأجرة وتطبيقات نقل الركاب

السيارات – أعلنت الهيئة العامة للنقل في المملكة العربية السعودية عن اعتماد الزي المخصص لسائقي السيار...