Menu
» «
مركبات

الكشف عن سيارة لادا فيستا 2022 الفيس ليفت في نماذج SW سيدان وكروس

السيارات
الكشف عن سيارة لادا فيستا 2022 الفيس ليفت في نماذج SW سيدان وكروس

السيارات – نشرت أفتوفاز الصور الأولى لسيارة لادا فيستا المحسّنة في روسيا والتي تضم ميزات تصميم أكثر حداثة ونظم استشعار إضافية لمعدات السلامة ، بينما من المتوقع أن تحصل على تصميم داخلي معاد تصميمه بالكامل بمزيد من التكنولوجيا.

وتُظهر الصور أجسام نسخ سيدان وSW كروس من السيارة. وعلى الرغم من أن التغييرات الخارجية سيتم نقلها إلى بقية المجموعة بما في ذلك فيستا SW العادية وفيستا كروس ، ولكن على الأرجح سيتبع ذلك تقديم فيستا سبورت الموجهة نحو الأداء. والتغييرات الخارجية محدودة ولكنها كافية لجعل الطراز المدمج يبدو جديدًا ، بعد سبع سنوات من إطلاقه في السوق.

وفي المقدمة ، تم تحديث المصابيح الأمامية بوحدات LED كاملة ويتم دمجها الآن مع شرائط الكروم المحيطة بالشبكة. ويحتوي شكل الشبكة على خطوط إضافية من الكروم مع مداخل أكبر في الصادم. ويبدو المظهر الجانبي متطابقًا شكل لادا المنحوت المميز ، لكن النموذج يحصل على تصميمات جديدة للعجلات مقاس 16 بوصة و 17 بوصة. وفي الخلف ، يوجد تصميمات مصابيح LED حديثة على المصابيح الخلفية وصادم رياضي مع مخارج عادم خاصة ومشتت غير حقيقي.

وبالنسبة لفئة الكروس SW ، فتحتفظ بالخلوص الأرضي الأكبر والكسوة البلاستيكية ، كما تستفيد من وحدات إضاءة LED كاملة جديدة وصادمين معدلين. كما تحمل نمط جديد للشبكة ، والمزيد من الكسوة حول مصابيح الضباب. وفي الخلف ، أصبحت التغييرات أكثر شمولاً بفضل الشكل الجديد للمصابيح الخلفية.

كما وفرت لادا أيضاً مستشعرات إضافية في الصادمات الأمامية والخلفية لمساعدة الركن ونظام التحكم في النقطة العمياء الجديد. ولم تعلن عن صورًا للمقصورة الداخلية ، والتي من المتوقع أن تحتوي على لوحة عدادات معاد تصميمها. وبشكل أكثر تحديدًا ، تشير وسائل الإعلام الروسية إلى أن فيستا سوف ترث عناصر التحكم في المناخ المستديرة مع شاشات مدمجة من العديد من طرازات داشيا ورينو ومجموعة أدوات رقمية جديدة ، وشاشة تعمل باللمس أكبر لنظام المعلومات والترفيه.

ولم تقدم لادا تفاصيل حول المواصفات ، على الرغم من أنه من المحتمل أن يتم نقل مجموعة المحركات من مجموعة فيستا الحالية مع تحديثات صغيرة للامتثال للوائح الانبعاثات الأكثر صرامة. وتتوفر فيستا الحالية بمحركين سعة 1.6 لتر بقوة 105 حصان و 111 حصان على التوالي ، في حين تم تجهيز نسخة سبورت بمحرك أقوى سعة 1.8 لتر ينتج 143 حصان .

وتم تقديم فيستا السابقة في عام 2015 ، مع وصول نسخ كروس في عامي 2017 و 2018. وكان طراز لادا المدمج هو السيارة الأكثر مبيعًا في روسيا العام الماضي. وبالنسبة لتحديث 2022 فسيجعله أكثر جاذبية للمشترين الروس لأن التكنولوجيا الحديثة تجعله أقرب إلى المنافسين الأكثر تكلفة. وبدأ بالفعل إنتاج النموذج المحسن في مصنع إيجيفسك في لادا ، حيث تم طلاء أول نسخ SW كروس بلون “Garfield” من خط التجميع في 22 فبراير. وقالت لادا إنها ستعلن عن الأسعار وموعد الإطلاق في وقت لاحق.

 

إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

مركبات
أهم مواصفات جيلي مونجارو الجديدة كلياً في السعودية وفئاتها الأربعة

السيارات – أعلنت شركة الوعلان للتجارة وكيل سيارات جيلي في السعودية عن وصول جيلي مونجارو الجديدة كليا...