Menu
» «
المرأة

أقراط على شكل ربطة الفيونكة

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1621760672942-4'); });

لاقت المجوهرات المصممة على شكل فيونكة رواجاً كبيراً خلال الآونة الأخيرة، خاصة وأنها تتماشى مع ذوق أغلب النساء اللواتي يعتمدنها في المناسبات المختلفة، وقد أبدع مُصممو المجوهرات في مختلف الدور العالمية بتصاميم فخمة وجذابة تناسب مختلف الإطلالات اليومية والأذواق الراقية، لمنحك مظهراً متجدداً يليق بأزيائك المختلفة.

أقراط تيلدا من غراف Graff

أقراط تيلدا من غراف Graff


لمظهر فاخر ومتجدد تألقي بهذه الأقراط الأنيقة الأنثوية المرحة من مجموعة Tilda’s Bow والمرصعة بالألماس المصنوع من الذهب الأبيض بهدوء، وتم تجسيد الصورة الظلية الدقيقة للفيونكة والتي تتشكل بأسلوب واقعي تماماً، وتتميز المجموعة بشرائط ألماسية مشعة مقدمة جنباً إلى جنب مع تفسيرات معبرة عالية للمجوهرات التي تعرض شكل القوس الأيقوني وتبرز الشكل بأسلوب كلاسيكي بارز عبر التاريخ.

أقراط كونت ديفير من فان كليف آند آربلز Van cleef & arpels

أقراط كونت ديفير من فان كليف آند آربلز Van cleef & arpels


تُشيد مجموعة كونت ديفير المتألقة بتقليد من بين أكبر التقاليد الجمالية في دار فان كليف آند آربلز، ألا وهو صياغة المجوهرات البيضاء، إذ إن الحلي الزخرفية المستوحاة من التصاميم الكلاسيكية والمستخدمة في تصاميم الدار منذ الأربعينيات، يُعاد تجديدها في هذه المجموعة لتوحي إلى مصدرين من مصادر الإلهام العزيزة على قلب الدار، وهما الطبيعة وتصميم الأزياء، ومنه برز شكل الفيونكة بأسلوب مميز يليق بكل أنثى.

تابعي المزيد: تصاميم مجوهرات بأحجار الأكوامارين

أقراط أنسولانس من شوميه Chaumet

أقراط أنسولانس من شوميه Chaumet


من دار شوميه اخترنا لك أقراط INSOLENCE أنسولانس المصنوعة من الذهب المرصع بالألماس بشكل عصري من الذهب الأصفر المجدول والذهب الأبيض المزدوج بشكل عريض ومرصع بالألماس لمنحك أسلوباً منفرداً من نوعه.

أقراط الفيونكة من تيفاني آند كو Tiffany & co

أقراط الفيونكة من تيفاني آند كو Tiffany & co


استحضاراً للشريطة الرفيعة التي يمكن للمرء ربطها حول إصبعه لتذكره بشيء أو شخص ما، وهو رمز ساحر لأهم الروابط، اعتمدت دار تيفاني آند كو، هذا التصميم المرصع بالألماس ليجسد الحركة الشاملة للأشرطة المتدفقة.

أقراط الشريطة الصغيرة من لازوردي Lazurde

أقراط الشريطة الصغيرة من لازوردي Lazurde


تصمم هذه الأقراط من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً لتشكل شريط هديتي من مجموعة Miss L وهو أجمل طريقة للشكر وبعث السعادة والفرح على مظهرك الكاجوال أو في المناسبات.

تابعي المزيد: مجوهرات مرصعة بعقيق السبيسارتيت.. لونه البرتقالي سيميز إطلالاتك

إقرأ في المصدر