Menu
» «
ترفيه

أفخم مجوهرات النجمات على سجادة مهرجان كان 2022

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1571297551918-4'); });

لا تزال نجمات العالم تتألقن بأفخم تصاميم المجوهرات على سجادة كان 2022، حيث خطفن الأنظار بأجمل المجوهرات الفاخرة أمام الملايين من أهم المصممين العالميين.

اليكم أفخم مجوهرات النجمات على سجادة مهرجان كان 2022:

لفتت النجمة العالمية آن هاثاواي الأنظار اليها بإطلالتها البيضاء على سجادة مهرجان كان 2022 التي اختارتها من أرماني برايف الا ان عقدها الماسي الذي خطف الأنظار بتصميمه الفخم من دار بولغاري العالمي.

كما ان النجمة جوليا روبرتس تألقت بجمبسوت أسود على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي 2022، واختارت مع اطلالتها عقداً فخماً بحجر كريم باللون الأصفر من دار شوبارد العالمي.

واختارت ديبيكا بادوكون اطلالة حمراء ثاني أيام مهرجان كان 2022 من لويس فيتون، وأكملت إطلالتها بمجوهرات ماسية من كارتييه.

أما مجوهرات النجمة أليساندرا أمبروسيو كانت الأكثر فخامة في مهرجان كان، حيث اعتمدت طقماً ماسياً من تصميم بوشرون لإكمال إطلالتها الغريبة التي اختارتها من دار ستيفاني رولاند.

ولفتت النجمة العربية لجين عضاضة الأنظار لإطلالتها الملفتة ثاني أيام مهرجان كان حيث اختارت فستاناً أحمر اللون وأكملت إطلالتها بأقراط ماسية كبيرة الحجم من شوبارد.

تابعوا المزيد من أفخم المجوهرات على سجادة مهرجان كان 2022:

أضف تعليقا
/* * * CONFIGURATION VARIABLES * * */ var disqus_shortname = 'aljamilamagazine'; /* * * DON'T EDIT BELOW THIS LINE * * */ (function () { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })(); Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.
إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

ترفيه
«ذا فيلج».. 12 فعالية تجسّد روعة الابتكار بالترفيه

جذبت أكثر من 12 فعالية متنوعة في "ذا فيلج" زوار موسم جدة 2022 خاصة الأطفال بفعالي...