Menu
» «
مركبات

بالصور.. ماروتي سوزوكي تكشف عن بالينو فيس ليفت 2022 الجديدة في الهند

حجم الخط: ع ع ع
في الثالث من شهر فبراير الجاري فتح وكلاء علامة ماروتي سوزوكي في السوق الهندية باب الحجز على نسخة الفيس ليفت من بالينو 2022، وكان ذلك قبل أيام قليلة من الكشف الرسمي عن السيارة. والآن كشفت صانعة السيارات رسميًا عن السيارة.
اضافة اعلان


الأبعاد
يبلغ طول السيارة 3990 ملم، وعرضها 1745 ملم، وارتفاعها 1500 ملم، مع قاعدة عجلات تبلغ 2520 ملم.
اضافة اعلان

تصميم خارجي محدّث
اضافة اعلان


حصلت السيارة الجديدة على تحديث كبير في التصميم عن الطراز السابق. في المقدمة، توجد شبكة أعرض بنمط خلية النحل محاطة بمصابيح أمامية جديدة ملفوفة، مصحوبة بغطاء محرك صدفي مسطح، ومصد معاد تشكيله، وعلب جديدة لمصابيح الضباب. كما أن المصابيح الأمامية أعرض وتتميز بمصابيح نهارية LED جديدة بثلاثة عناصر.
اضافة اعلان


على الجانب، توجد عجلات معدنية جديدة مقاس 16 بوصة، وخط كتف أكثر حدة وشريط كروم أطول عند قاعدة خط النافذة الذي يمتد الآن حتى زجاج الربع الخلفي. يتميز الجزء الخلفي بمصدات جديدة ومصابيح خلفية LED على شكل حرف C، والتي تمتد إلى الباب الخلفي.
تصميم داخلي جديد كليًا


في الداخل، تحصل بالينو على تصميم جديد كليًا من ثلاث طبقات للوحة القيادة، والتي، في طراز المواصفات العليا، تحصل على قمة سوداء، ولمسات فضية كاملة العرض في المنتصف ولمسة نهائية باللون الأزرق الداكن في الأسفل. يتم نقل هذا المظهر باللون الأزرق الداكن إلى بطاقات الأبواب وتنجيد المقاعد.
حصلت بالينو المحدثة أيضًا على عجلة قيادة جديدة ومقاعد أمامية جديدة ومجموعة مفاتيح جديدة للتحكم في المناخ وتصميم جديد لمجموعة العدادات.
تأتي فئة بالينو ألفا مزودة بنظام معلومات ترفيهي Smartplay Pro مقاس 9 بوصات مع شاشة تعمل باللمس قائمة بذاتها مع دعم أندرويد أوتو وأبل كاربلاي وأمازون أليكسا وتقنية السيارة المتصلة 'Suzuki Connect' وشاشة عرض (HUD) مع كاميرا بزاوية 360 درجة، وضبط التوجيه القابل للإمالة والتلسكوبي وغير ذلك الكثير.
اضافة اعلان


وتشتمل معدات السلامة على ستة وسائد هوائية، وESP، وABS مع EBD، وESP، وتذكيرات حزام الأمان، ونظام تنبيه عالي السرعة.
محرك مع ناقل حركة جديد
يتم تشغيل بالينو الجديدة بمحرك بنزين DualJet K12N بسعة 1.2 لتر رباعي الأسطوانات ينتج 90 حصانًا، ويتصل بناقل حركة يدوي من خمس سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي AMT من 5 سرعات (ليحل محل وحدة CVT للطراز الأقدم).
سوزوكي بالينو في مصر
تقدم السيارة في مصر بنسخة ما قبل الفيس ليفت عبر وكيل علامة سوزوكي شركة مودرن موتورز بفئة وحيدة وخيار وحيد من المحركات بسعة 1.4 لتر بتنفس طبيعي، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 4 سرعات.


تنتج هذه المنظومة قوة حصانية تبلغ 95 حصان تصل للعجلات الأمامية، أما عزم الدوران فيبلغ 130 نيوتن/متر، بينما تصل السيارة من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة في 11.6 ثانية.


إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

مركبات
الكشف عن متسابقة بورش LMDh بعد 7,889 كيلومتر من الاختبارات

كشفت بورش عن متسابقتها الجديدة 963 والمعدة لسباقات التحمل LMDh لصانعي السيارات. تحمل السيارة محرك V...