Menu
» «
المرأة

مكياج العيون الدائرية الجاحظة بوحي من كارن وازن

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1571236556408-4'); });

كل شكل عين مذهل بطريقته الخاصة، ومع كل شكل فريد تأتي مجموعة من نصائح المكياج لإبراز هيكل الجفن الخاص بك. تمامًا كما قد يكون لديك لوحات ظلال لإضفاء مظهر جميل على لون عينيك، قد تلتزمين ببعض التقنيات الموثوقة لتحسين شكل عينيك. وهو ما يقودنا إلى هذا الدليل المفيد للعيون المستديرة: يعتبر الكثيرون أن شكل العين هذا يشبه الظبية بشكل طبيعي، حيث تظهر العيون المستديرة غالبًا مفتوحة وشابة مثل الفاشينيتسا كارن وازن


كيف تتحققين إذا كان لديك عيون مستديرة؟


قبل القفز إلى التقنيات، من المفيد تحديد ما إذا كنت تتمتعين بالفعل بشكل العين هذا. العيون المستديرة عادة ما يكون لها مساحة كبيرة، ولها عادةً تجعد ملحوظ. الاختبار المفيد هو ما إذا كان بإمكانك رؤية أي أبيض يحيط بأعلى أو أسفل القزحية أثناء النظر مباشرة إلى المرآة.

إليك بعض الاقتراحات لإطالة أو إبراز العيون المستديرة بشكل طبيعي. 

1-  ركزي الظل على الزوايا الخارجية لإطالة العيون المستديرة. هذا يمنحها بُعدًا أكثر قليلاً، وعمقًا أكثر. إذا اخترت استخدام كحل العيون، قومي بتبطين خط الرموش العلوي في الزوايا الخارجية.


2-  جربي عيون القطة: ستساعد عين القطة على إطالة  أي شكل للعين، للحصول على عين مرفوعة، حددي البطانة السائلة (اجعلي البطانة قريبة من الرموش قدر الإمكان) لأن عين القط الأكثر جرأة وسميكة يمكن أن تبدو ثقيلة ومظلمة حقًا.  قومي بإنشاء خط أساسي من الزاوية الداخلية إلى الزاوية الخارجية، وتوقفي بمجرد أن تصلي إلى الزاوية الخارجية للعين. ثم بضربات صغيرة، املئي اللون، مع إضافة المزيد من العمق والسمك حيث تريدين. 


3-  ركزي الظل اللامع على جفنك. إذا كنت ترغبين في إبراز عيون الظبية الطبيعية هذه، فإن لمسة من الظل اللامع فوق منطقة القزحية مباشرة يمكن أن يعزز الاستدارة . تذكري: الألوان الفاتحة تبرز مساحة العين، لذلك من خلال إبراز وسط الجفن، فإنك تساعدين العين على الظهور بشكل أوسع وأكثر انفتاحًا.


4-  ضعي بشكل استراتيجي الماسكارا الخاصة بك.  يمكن أن يغير وضع الماسكارا شكل عينيك. إذا كان لديك عيون مستديرة بشكل طبيعي، يمكنك تطبيق بعض الماسكارا فقط عند الرموش الخارجية، حيث سيؤدي ذلك إلى إطالة العينين. على الجانب الآخر وضع الماسكارا على خط الرموش العلوي والسفلي هو أسهل طريقة لخلق وهم الاستدارة للعيون، فإنك ستحصلين على مظهر مستيقظ تمامًا يشبه الدمية.


5-    ضعي الهايلايتر تحت منتصف الحاجب: ضعي هايلايتر غير لامع تحت منتصف حاجبك بدلاً من وضعها تحت قوس الحاجب. سيؤدي ذلك إلى زيادة الاستدارة من خلال جعل مركز قزحية العين نجم العرض مرة أخرى. في حين أن حواجب كل شخص لها موضع قوس مختلف، لذلك إذا قمت بتطبيق الهايلايتر هناك، فسوف يساعد ذلك في إطالة العينين. الأمر متروك لك لتقرير المظهر الذي تبحثين عنه.


6-     استخدمي قلم تحديد العيون. بشكل أساسي ، يساعد محدد العيون على نحت مساحة الجفن ويضيف بُعدًا للعين، تمامًا مثل الهايلايتر الموضوع بشكل استراتيجي الذي يعزز عظام الوجنتين. اختاري ظلًا لامعًا ذا لون بارد وقومي بتعبئة معظم الصبغة بالقرب من الزوايا الداخلية. ثم امسحي الظل المتبقي عبر تجعدك وصولًا إلى عظم الحاجب، لكن حافظي على تركيز معظم الظلال في الزوايا الداخلية. ركزي على الظل في منتصف الجفن، وستظهر عيناك المستديرة مفتوحتين ومشرقتين. 

 


7-    أضيفي الآيلاينر النيود أو الابيض: لفتح العينين، يمكنك استخدام آيلاينر أبيض لمزيد من الدراما، فإنه سيجعل أي شكل للعين يبدو أكبر وأكثر إشراقًا - وبالنسبة للعيون المستديرة بشكل طبيعي، فإنه سيعزز الشكل.


8-    اختاري المكياج السموكي: العيون الدائرية مثالية للعين الدخانية المليئة بالحيوية: غالبًا ما يبدو شكل العينين شابا، لكن الظلال الدخانية يمكن أن تضيف المزيد من الدراما. استخدمي ظلًا غير لامع فاتح اللون على كل الجفن، بما في ذلك الزوايا الداخلية، ثم ضعي ظلًا أغمق على الزوايا الخارجية وامزجي. تذكري أن تستمري في المزج للخارج، لأن التركيز على تلك الزوايا الخارجية يمكن أن يخلق الوهم بالشكل الأكثر استطالة. ثم استخدمي فرشاة تحديد الزاوية لتلطيخ بعض الظل أسفل خط الرموش مباشرة، مع التركيز مرة أخرى على الزوايا الخارجية فقط. إذا اتبعت الحافة الكاملة للرموش السفلية، فهذا في الواقع يجعل العينين تبدوان أكبر ويبرز الاستدارة - وهو أمر رائع، إذا كان هذا هو ما تبحثين عنه.

 

اقرئي أيضاً:ديكور بسيط في منزل كارن وازن في دبي بالصور وبالفيديو

 

أضف تعليقا
/* * * CONFIGURATION VARIABLES * * */ var disqus_shortname = 'aljamilamagazine'; /* * * DON'T EDIT BELOW THIS LINE * * */ (function () { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })(); Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.
إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

المرأة
تحتوي على إعلانات.. نتفلكس تخطط لإطلاق خدمة جديدة بسعر أقل

تحتوي على إعلانات.. نتفلكس تخطط لإطلاق خدمة جديدة بسعر أقل newspress Sat, 06/25/2022 - 16:09