Menu
» «
المرأة

مجموعة شانيل خريف وشتاء 2022 -2023

  • googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1571236810569-4'); });
  • من براقب مجموعة شانيل التي تم عرضها اليوم في أسبوع الموضة في باريس لموسم خريف وشتاء 2022-2023 لن يعرف انها أبداً مخصصة للشتاء، نظراً لحيوية ألوانها بدءً من اللوغو الخاص بالدار، وصولاً الى المجموعة التي تأتي مفعمة بالحيوية. علينا أن نعترف فب البداية أن اللون الزهري هو سيد الموقف في الموسم القادم اذ برز لدى غالبية الدور العالمية خلال مختلف أسابيع الموضة. 
    رصدنا في هذه المجموعة سترات التويد الجميلة المنسقة بأسلوب Layeringمع باقي الأزياء، كما برز قماش الكارو المربع بشكل كبير. طبعاً لم تغب التصاميم المنسقة التي تعبر عن هوية الدار عن هذه المجموعة، وبرزت الفساتين المنسابة ذات الأسلوب الأنثوي الجميل. 

    اقرئي أيضاً: 

    أوشام النجوم موضة أو هوس

    فساتين بأكمام طويلة موضة 2022 من أسبوع لندن

    من هي مصممة الأحذية الأردنية التي اكتسحت عالم الموضة؟

    أضف تعليقا
    /* * * CONFIGURATION VARIABLES * * */ var disqus_shortname = 'aljamilamagazine'; /* * * DON'T EDIT BELOW THIS LINE * * */ (function () { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })(); Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.
    إقرأ في المصدر

    أخبار مختارة

    المرأة
    طرق تغطية علامات التمدد بالمكياج

    طرق تغطية علامات التمدد بالمكياج newspress Wed, 06/29/2022 - 06:00