Menu
» «
فن

هند القحطاني تكشف سبب الهجوم الدائم عليها

  • googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1571236810569-4'); });
  • كشفت هند القحطاني عن سبب الهجوم المستمر عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن البعض يخشى منها نتيجة التفاعل الإيجابي من النساء والفتيات معها.

    وأكدت هند القخطاني أن الخوف هو سبب الهجوم عليها، مشيرة إلى أنها شاركت في تغيير أفكار الكثير من النساء معبرة عن فخرها بذلك.

    وتسبب حديث هند القحطاني في موجة من التعليقات الساخرة نتيجة ما قالته ومن أبرز التعليقات التي جاءت على كلامها الأخير “والله إني أشفق لحالها من أشوفها.. شكثر ماخذة مقلب فـ نفسها ياليت تعرفين شعورنا الحقيقي اتجاهك”.

    وكان انتشر فيديو لهند ظهرت فيه وهي تمسح المكياج عن وجهها أمام الكاميرا، وقالت إنها لا تضع كريمات على وجهها منذ عام، ولكنها تضع القليل من أحمر الخدود، معتبرة أن الفيلتر يكفي.

    وإعتبر البعض منهم أن هند القحطاني تقوم بالترويج لأحد المساحيق التي تزيل المكياج، إذ قالت إن رائحته "تجنن"، وأظهرته على الكاميرا، وعبر البعض الآخر من المتابعين عن محبتهم لها وإعجابهم بها.

     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     

    A post shared by 🖤 (@mshahe0er)

     

    أضف تعليقا
    /* * * CONFIGURATION VARIABLES * * */ var disqus_shortname = 'aljamilamagazine'; /* * * DON'T EDIT BELOW THIS LINE * * */ (function () { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })(); Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.
    إقرأ في المصدر

    أخبار مختارة

    فن
    كيف رد خالد القيش على الانتقادات التي طالت مسلسل “جوقة عزيزة”؟

    كيف رد خالد القيش على الانتقادات التي طالت مسلسل "جوقة عزيزة"؟ newspress Sat, 06/25/2022 - 13:57