Menu
» «
المرأة

فساتين زفاف بدون تطريز 2022 لإطلالة ناعمة

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1399200302075-4'); });

قد ترغب العروس بالابتعاد عن تصاميم فساتين الزفاف الفخمة والمطرزة وتتجه نحو اختيار تلك البسيطة والأنيقة بدون تطريز. إن كنتِ عروساً تحبّذ الفساتين الناعمة التي تليق بزفافكِ في المنزل أو في الهواء الطلق، لا تتردّدي باختيار أحد التصاميم التي برزت لدى أهم دور الأزياء العالمية لهذا الموسم.

فساتين زفاف بدون تطريز 2022 من إيلي صعب Elie Saab

إطلالة رومانسية

فستان زفاف دون تطريز من دار اندرو كوون Andrew Kwon

برز لدى دور الأزياء تصميم فساتين بدون تطريز، خاصة أن هذا النوع يعطي إطلالة رومانسية للعروس إن اختارت طرحة وإكسسوارات تزيد من أناقتها وسحرها، فكانت الخيارات واسعة أمام عروس 2022، فمثلاً يمكنها اختيار فستان من دون تطريزات ومزيّن بأكمام طويلة من دار أندرو كوون Andrew Kwon، هذه الإطلالة جريئة لكنها رائجة جداً. أيضاً يمكن للعروس اختيار فستان زفاف من دون تطريزات، لكن مزيّن بعقدة الفراشة مثلاً .
ضمن الفساتين التي برزت لعروس 2022 هي الفساتين الناعمة ومن دون تطريزات، لكن مزينة بتنورة منفوشة، يمكن أن تختار العروس فستان زفاف بتنورة من الساتان أو التول المنفوش، وتكمل إطلالتها بطرحة رومانسية طويلة.
لا شكّ أن موضة فساتين الزفاف تتجدّد بشكل دائم في كل موسم تبعاً لصيحات الموضة، فيبهرنا مصممو الأزياء بفساتين زفاف ذات أشكال جديدة ومذهلة؛ لتقدّم لكل عروس حالمة متميّزة تجعلها منفردة بالجمال في يوم زفافها، حيث تتمكّن كل من تحب أن تكون أنيقة من اختيار الزيّ الذي يشير إلى شخصيتها وذوقها... فشكّل الفستان الذي قدّمته دار أنطونيو ريفا Antonio Riva مثال التميّز والتجدّد والابتعاد عن الكلاسيكية.

فستان زفاف بدون تطريز من انطونيو ريفا Antonio Riva


تابعي المزيد: لعروس الصيف موديلات فساتين زفاف تول 2022

أميرة في حفل زفافها

فستان دون تطريز من إيديم Edem

ركّزت صيحات الموضة على فساتين زفاف بتصميم الـ A Line ؛ أي القصّة التقليدية بخصر ضيّق وتنورة واسعة بلون الأوف وايت وفيونكة ناعمة ورقيقة لكل عروس تطمح أن تكون أميرة في حفل زفافها وتكسر الروتين والتقليد؛ لأنها تحبّذ أن تركز على الفستان ذات النمط البسيط، وليس على وفرة التطريز أو الزينة أو الأحجار المنوّعة... كما أن هذا النوع من الفساتين للزفاف يفضلها مصممو الأزياء بشكل خاص لبساطتها وأناقتها في آن.
التنورة المتتالية هي خيار إضافي لفستان رومانسي لحفل الزفاف 2022. فالفساتين المصنوعة من الدانتيل أو الأقمشة المثقبة تتناسب بشكل أنيق ومميّز مع هذا الحفل. يمكنكِ إضافة طبقات الشيفون أو التول؛ لأنها تعتبر خيارات لاحتفال أكثر بريقاً. أما نمط الذيل القصير فهو من الفساتين الرائجة لهذا الموسم؛ لأنه تصميم كلاسيكي وأنيق ويظهركِ بشكل فريد من نوعه.

 

فستان بذيل قصير من ليهي هود Lihi Hod

وأخيراً، الريش في فساتين زفاف 2022 أصبح نوعاً مطلوباً، حتى إن المصممين باتوا يغطون التنانير المنتفخة بطبقة سميكة من ريش النعام لإعطاء إطلالة ساحرة، مع العلم أنه يمكنكِ اختيار الأحذية ذات الريش أيضاً.
تابعي المزيد: موديلات فساتين زفاف مطرزة بورود ثلاثية الأبعاد

 

إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

المرأة
طرق تغطية علامات التمدد بالمكياج

طرق تغطية علامات التمدد بالمكياج newspress Wed, 06/29/2022 - 06:00