Menu
» «
أزياء

إطلالات العمل للمحجبات في يوم المرأة العالمي

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1399200302075-4'); });

احتفالاً بإنجازاتِكِ في يوم المرأة العالمي، الذي يصادف 8 مارس من كل عام، لا تتخلي عن اعتماد أجمل الإطلالات الأنيقة في العمل، وذلك بالاعتماد على الأسلوب المريح والمحتشم والأنيق؛ لتشعري بثقتك الفريدة في يومك المميز.

فاطمة العوضي بالبدلة الرسمية

فاطمة العوضي بالبدلة الرسمية

لا تتخلى أي أنثى أنيقة عن البدلة الرسمية في إطلالات العمل؛ حيث تمنحها أسلوباً متجدداً يُبرز أناقتها بفخامة لافتة، وقد اعتمدت مدونة الموضة الكويتية، فاطمة العوضي، معطف البليزر الواسع وبنطلوناً واسعاً يكسوهما اللون الزهري، مع حجاب أبيض قطني وحذاء بكعب زهري، وللمسة لافتة اعتمدت حقيبة برتقالية ضخمة بتصميم مستطيل مميز.

مريم الدوب بإطلالة عملية

مريم الدوب باطلالة عملية

تنشر مدونة الموضة الكويتية، مريم الدوب، الملقبة بأم يوسف، عدة إطلالات عملية أنيقة عبر حسابها على انستغرام، وقد نسقت بلوزة بيضاء بقصة كلاسيكية مع بنطلون واسع وصديري عملي مصمم بجيوب وأزرار، وأكملت اللوك بحجاب أبيض واكسسوارات عملية، مع حقيبة من الجلد الأحمر، وحذاء بكعب أبيض للوك مميز.
تابعي المزيد: موديلات فساتين محجبات باللون الأسود 2022

شمايل الحربي بالبدلة المطرزة

شمايل الحربي بالبدلة المطرزة

لا تتخلى مدونة الموضة ومصممة الأزياء الكويتية، شمايل الحريي، عن اعتماد إطلالات مميزة ومختلفة عن الأسلوب الكلاسيكي، ومنه لفتت أنظارنا باعتماد بنطلون أسود واسع وبلوزة بيضاء عملية مع معطف أسود مطرز باللون الفضي على شكل نحلات مميزة، وأكملت أناقة مظهرها بحجاب أبيض، وحقيبة سوداء مطرزة باللون الفضي، مع حذاء بكعب أسود مزين بالكريستالات اللامعة.

زهراء أشكناني بتنسيق اللونين الأخضر والأبيض

زهراء اشكناني بتنسيق صباحي

احتفالاً بيوم المرأة العالمي بأسلوب يلائم إطلالات الصباح، ارتدت مدونة الموضة الكويتية، زهراء أشكناني، بنطلوناً واسعاً أبيض ومعطفاً أخضر مصمماً بقصة البليزر من الأعلى ومزيناً بخيوط من اللؤلؤ، مع حجاب أبيض قطني وحقيبة خضراء من الجلد الداكن؛ لمنحها أسلوباً متجدداً، ومن الناحية الجمالية ارتكز مكياجها على اللون البني بمختلف درجاته لإطلالة رسمية تليق بإطلالات العمل.

عايشة العقيل بإطلالة مونكروم

عايشة العقيل باطلالة مونكروم

إطلالات صيحة المونوكروم من أكثر الصيحات المفضلة للنساء في العمل، حيث تمنحهن أسلوباً متجدداً وأنيقاً ببساطته وتميزه، وقد ظهرت مدونة الموضة الكويتية، عايشة العقيل، ببلوزة بنية برقبة عملية مع بنطلون بني واسع ومعطف بني من الجلد، وأكملت اللوك بحذاء بني من الفرو مع حجاب أبيض قطني لمنحها أناقة متجددة وبسيطة، وأكملت الإطلالة بمكياج سموكي بني للعينين مع أحمر الشفاه البني لخيار بسيط مرتكز على اللون البني الحيادي، الذي سيلائم إطلالاتك في العمل بلا شك.
تابعي المزيد: طريقة تنسيق بنطلون الجينز للمحجبات

ملاحظة: الصور من حسابات مدونات الموضة على إنستغرام

إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

أخبار
74302
طرح تذاكر مباراة الاتحاد والباطن في ختام الدوري

أعلن نادي الاتحاد، مساء اليوم السبت، عن طرح تذاكر مواجهة الفريق المقبلة أمام الباطن، في ختام منافسات...