» «
فن

مهرجان كان 2022: ديبيكا بادكون وأكشاي كومار والمزيد من المشاهير الهنود الذين سيمشون على السجادة الحمراء

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1399197298989-4'); });

سيكون حدث السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي الخامس والسبعين- المقرر إقامته في الفترة من 17 إلى 28 مايو- حدثًاً كبيراً للجميع هذا العام. سوف يسير مشاهير بوليوود على السجادة الحمراء لمدينة كان وسيجعلون الهند فخورة بوجودهم في هذا الحدث المرموق. سيكون هؤلاء المشاهير جزءاً من الوفد الهندي إلى مهرجان كان السينمائي يوم 17 مايو، الذي سيترأسه وزير الاتحاد للإعلام والإذاعة "أنوراغ ثاكور". ستشهد الهند احتفالاً بالعام الخامس والسبعين لاستقلالها حيث أطلقت Azadi Ka Amrit Mahotsav وهي مبادرة من حكومة الهند للاحتفال والاحتفال بمرور 75 عاماً على الاستقلال والتاريخ المجيد. وستحتفل الهند وفرنسا بمرور 75 عاماً على هذا الحدث.

وفيما يلي قائمة كاملة بالمشاهير الذين سيمشون على السجادة الحمراء:

1- ديبيكا بادكون

ديبيكا بادكون- الصورة من حسابها على إنستغرام


توجهت "ديبيكا بادوكون" إلى مدينة كان لتمثيل الهند كعضو في لجنة التحكيم.

2- أكشاي كومار

أكشاي كومار- الصورة من حسابه على إنستغرام


سيظهر الممثل "أكشاي كومار" وهو يسير على السجادة الحمراء في مهرجان كان 2022. وسيكون جزءاً من وفد الهند إلى مدينة كان.

3- آر مادهافان

آر مادهافان- الصورة من حسابه على إنستغرام


سوف يسير الممثل "آر مادهافان" على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2022، وسيحضر العرض الأول لفيلم Rocketry: The Nambi Effect، وهو فيلم درامي عن السيرة الذاتية لحياة "نامبي نارايانان"، وهو عالم سابق ومهندس طيران في فيلم منظمة أبحاث الفضاء الهندية. الفيلم من إنتاج "مادهافان" وسيُعرض في 19 مايو.

4- نواز الدين صدِّيقي

نواز الدين صدِّيقي- الصورة من حسابه على إنستغرام


الممثل "نواز الدين صدِّيقي" سيكون أيضاً جزءاً من وفد الهند إلى مدينة كان. وقد سار "صدِّيقي" على السجادة الحمراء لمدينة كان حوالي 8 مرات، وستكون هذه هي المرة التاسعة المذهلة التي يفخر بها النجم. بينما يواصل الممثل إضافة المزيد إلى إرثه، يتم اختيار النجم كأحد المندوبين لتلقي جائزة نيابة عن الهند.

5- بوجا هيجد

بوجا هيجد- الصورة من حسابها على إنستغرام


الممثلة "بوجا هيغد" ستمشي على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2022 كجزء من وفد الهند إلى مدينة كان وستجعل الأمة فخورة. ستحضر المهرجان في 17 و18 مايو وستكون حاضرة في الحفل الذي يستضيف بعض أشهر الممثلين في جميع أنحاء العالم.

6- إيه آر رحمان

إيه آر رحمان- الصورة من حسابه على إنستغرام


سيكون المايسترو الموسيقي "إيه آر رحمان" جزءًا من وفد الهند إلى مدينة كان.

7- نايانثارا

نايانثارا- الصورة من موقع Indian Express


ستكون الممثلة "نايانثارا" أيضاً جزءاً من المهرجان.

8- هيلي شاه

هيلي شاه- الصورة من حسابها على إنستغرام


"هيلي شاه"، المعروفة بعملها في عروض مثل Swaragini، Ishq Main Marjawan 2، Devanshi وIshq Mera Sufiyana، ستمشي على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2022 لأول مرة. سيتم الكشف عن ملصق فيلم "هيلي" Kaya Palat خلال مهرجان كان السينمائي. وفي نفس الوقت ستظهر إلى جانب كاتب الفيلم "رهط كاظمي"، والمنتج والممثل "طارق خان".

9- آيشواريا راي

آيشواريا راي- الصورة من حسابها على إنستغرام


ومن المثير للاهتمام، أن"آيشواريا" ظهرت مرة أخرى في الأخبار حيث توجد تقارير تفيد بأن ممثلة Ae Dil Hai Mushkil ستظهر في مهرجان كان السينمائي 2022. ومع ذلك، لم يصدر بعد إعلان رسمي في هذا الصدد.
تجدر الإشارة إلى أن "آيشواريا" ظهرت لأول مرة في الحدث المرموق في عام 2002 ومنذ ذلك الحين اشتهرت بظهورها المذهل على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي على مر السنين.
بالإضافة لهؤلاء المشاهير، سيحضر الحدث أيضاً رئيس المجلس المركزي لتصديق الأفلام CBFC "براسون جوشي" والمخرج "شيخار كابور" والملحن الموسيقي "ريكي ريج" وغيرهم.

الأفلام الهندية في مهرجان كان

البوستر الرسمي لمهرجان كان- الصورة من الصفحة الرسمية للمهرجان على الفيسبوك


ستعرض الهند خمسة أفلام في Goes to Cannes Section، تشمل أفلام من التاميل، الماراثية، المالايالامية، المشيش، والهندية. سيتم تقديم فيلم جديد ونادر للمخرج "ساتياجيت راي" Pratidwandi في عرض حصري. سيشهد فيلم Rocketry - The Nambi Effect لـ "آر مادهافان" عرضاً عالمياً لأول مرة في المهرجان. ومن الأفلام الأخرى التي ستُعرض في مسرح أولمبيا بفرنسا Godavari، Alpha Beta Gamma، Boomba Ride، Dhuin وTree Full of Parrots.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

إقرأ في المصدر

أخبار مختارة