» «
أخبار

كاميلا ترتدي بروش الملكة اليزابيث لاستضافة أول حفلات الصيف 

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1571297551918-4'); });

استضاف الأمير تشارلز وزوجته كاميلا دوقة كورنوال أول حفل سنوي تقيمه الملكة في حديقة قصر باكنغهام وكانت برفقتهما الأميرة آن.
حيث أن صحة الملكة إليزابيث منعتها من استضافة هذا الحفل كما منعتها من افتتاح البرلمان. 


استضاف تشارلز وكاميلا حوالي 8000 ضيف يوم الأربعاء الماضي في أول حفل يقام منذ 3 سنوات بسبب وباء كورونا. وقد كان الطقس ماطراً ما دفع جميع الحاضرين إلى الاستعانة بمظلات لحمايتهم من المطر. 
لهذه المناسبة اختارت كاميلا معطفاً باللون الأزرق الفاتح مطرزا بزهور من الدانتيل على حافة الياقة وكذلك على حافة الأكمام، من فيونا كلير Fiona Clare ونسقته مع قبعة من فيليب ترايسي Philip Treacyey.
وقد حملت أيضا مظلة شفافة باللون الأزرق الفاتح. 


من أجل إكمال أناقتها ارتدت زوجين من الأقراط المرصعة بـ اللؤلؤ وعقد ذهبي تتدلى منه قلادة بيضاوية الشكل .كذلك ارتدت الدوقة بروش من الفيروز على شكل نبتة النفل. وهو مرصع بحبات من الفيروز الإيراني تتربع في منتصف كل ورقة من أوراق النبتة المرصعة بالألماس. وحيث تلتقي الأوراق تم تثبيت حبة كبيرة من الألماس وتم تثبيت حبة صغيرة من ساق النبتة.
هذا البروش يعتقد الخبراء أنه كان من ضمن الهدايا التي تلقتها الملكة إليزابيث لمناسبة زفافها عام 1947. وبحسب العارفين فإنه كان هدية من دوقة بورتلاند وقد ارتدته كاميلا سابقا عام 2014 لحضور جنازة هذه الدوقة الراحلة. 

اقرئي أيضاً:7 بروشات ترتديها كاميلا دوقة كورنوال من مجموعة الملكة الأم الراحلة 

أضف تعليقا
/* * * CONFIGURATION VARIABLES * * */ var disqus_shortname = 'aljamilamagazine'; /* * * DON'T EDIT BELOW THIS LINE * * */ (function () { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })(); Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.
إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

أخبار
تفوق قياسي للأزرق.. أرقام من تاريخ مواجهات الهلال والاتحاد قبل صدام الكلاسيكو

كاميلا ترتدي بروش الملكة اليزابيث لاستضافة أول حفلات الصيف 
zeina.berjaoui
Sat, 05/14/2022 – 20:42