» «
سياحة

الفلل العائمة لجزيرة شيبارة في مشروع البحر الأحمر تصاميم عالمية مستوحاة من الشعب المرجانية

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1621761393500-4'); });

تحتضن جزيرة شيبارة فللا فندقية يتم تصميمها بأعلى المعايير العالمية في مجال التصميم المعماري في المنطقة، حيث تم تعيين شركة "كيلا ديزاين" ومقرها في دبي، لتصميم فلل عائمة فوق الماء وعلى البر في جزيرة شيبارة، واعتمد تصميم تلك الفلل على البيئة الطبيعية.

تصاميم الفلل العائمة في جزيرة شيبارة

استوحى تصاميم الفلل العائمة من البيئة الطبيعية، لا سيما الشعاب المرجانية التي في أنقى صورها، والتي تشكل سلسلة متصلة تمثل الوحدة والتكامل والاكتفاء، مما يمنح الزوار إحساساً بالكمال والثقة والانسجام.

ويستخدم الفولاذ المصقول الذي يعكس الماء والسماء في صناعة الفلل العائمة فوق سطح الماء، ويعد أفضل جزء من المشروع الشعاب المرجانية التي بالأسفل. أما الفلل التي بداخل الجزيرة فهي مستوحاة من الكثبان الرملية، وستكون كل فيلا منفصلة عن الأخرى لمنح الزوار إحساساً بالخصوصية والتميز.


معلومات عن جزيرة شيبارة

تقع الجزيرة في الجنوب الشرقي من الأرخبيل البحري، وتحظى بمكانة متميزة كونها غنية وجود شعاب مرجانية تمتد على طول 30 إلى 40 متراً بالقرب من الشاطئ، مما يجعلها موقع الغوص الأمثل.

الجدير بالذكر أن شركة البحر الأحمر للتطوير شاركت في معرض سوق السفر العربي المقام في دبي، خلال الفترة الماضية من 9 لـ12 مايو، واستطاع جناح وجهة البحر الأحمر أن يحقق نجاحا مبهرا ضمن فعاليات المعرض.
 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار على "تويتر""سيدتي"

إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

أخبار
التدريب التقني بعسير ينظم الملتقى الإعلامي الثاني

الفلل العائمة لجزيرة شيبارة في مشروع البحر الأحمر تصاميم عالمية مستوحاة من الشعب المرجانية
newspress…