» «
رياضة

أخضر الكاراتيه يشارك بالدوري العالمي

أخضر الكاراتيه يشارك بالدوري العالمي

افتتح المنتخب السعودي الأول للكاراتيه أمس الجمعة الجولة الثالثة من الدوري العالمي التي ينظمها الاتحاد الدولي للكاراتيه في الرباط حتى الـ15 من شهر مايو الجاري، ويشارك فيها نخبة من لاعبي الكاراتيه الدوليين وأبطال عالم في الكاراتيه.

وضمت البعثة ثمانية لاعبين وهم: بدر العتيبي وسعود البشير في وزن تحت 60، وفهد الخثعمي وعمر العازمي في وزن تحت 67، وفرج الناشري ومازن الدقيل في وزن تحت 84، واللاعب طارق حامدي في وزن فوق 84، وسلطان الزهراني وزن تحت 75، وفهد الخثعمي وماجد الخليفة، سلطان الزهراني في وزن 75، ويشرف المدرب منير أفقير.

وكان رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور مشرف الشهري قد اطمأن على سلامة وصول البعثة ووقف على آخر التحضيرات والاستعدادات من خلال اجتماع عقده مع أعضاء البعثة بعد وصولهم، وأكد بعد الاجتماع أن هذه الجولة مفيدة جداً للمنتخب، وحث نجوم الكاراتيه على تقديم أداء مشرف وبذل قصارى جهدهم من أجل الاستفادة من فرصة المشاركة وتقديم عرض يليق بالاتحاد السعودي للكاراتيه، معرباً عن ثقته فيهم وتطلعه لهم لتحقيق أفضل النتائج، والتي ستكون - بإذن الله - خير تأهيل لبطولة كأس العالم التي ستقام بعد شهرين في دبي.

إداري المنتخب محمد الداودي أكد أن المنتخب خاض معسكر داخلي لمدة أسبوع وآخر قصير في المغرب. وتابع البطولة مهم جدا للاعبين بالأرقام والترتيب على مستوى العالم. وتوقع الداودي تحقيق المنتخب لمنجز جديد خلال تلك البطولة والتي اعتاد على المشاركة في البطولات العالمية.

إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

الصحة
"وقاية" تكشف أعراض "جدري القردة" وطرق الوقاية منه

افتتح المنتخب السعودي الأول للكاراتيه أمس الجمعة الجولة الثالثة من الدوري العالمي التي ينظم…