» «
سياحة

أفضل فنادق كوغالا عند السياحة في سريلانكا

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1621760672942-4'); });

تقع كوغالا على حافة الساحل الجنوبي لسريلانكا، وهي مدينة ساحلية صغيرة في منطقة جالي، وهي موطن لواحد من أطول الشواطئ في سريلانكا ومكان يلجأ إليه السائحين بعيدًا عن صخب حياة المدينة. في الآتي، جولة على أفضل فنادق كوغالا عند السياحة في سريلانكا.

كاهاندا كاندا

كاهاندا كاندا

كاهاندا كاندا هو فندق على طراز البوتيك يقع على بعد 17 كم من Galle Fort. يوفر مسبح لا متناهي ومواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي. تتميز الغرف الفسيحة بأسقف من القش وأرضيات خشبية وأسرّة فاخرة بأربعة أعمدة مع مظلة. يحتوي الفندق على مسبح لا متناهي بطول 20 مترًا وسبا ومركزًا للياقة البدنية. تحتوي على مناطق جلوس مع أرائك مريحة وأقمشة ملونة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمساج المريح أو الأنشطة مثل الغطس وركوب الدراجات. يمكن للموظفين في كاهاندا كاندا المساعدة في تأجير الدراجات وخدمة نقل المطار. كما تتوفر خدمة غسيل الملابس. يستخدم مطعم كاهاندا كاندا الفواكه والخضروات الطازجة المزروعة محليًا لإعداد الأطباق المحلية والآسيوية. يتوفر تناول الطعام بجانب المسبح. يقع الفندق على بعد 160 كم من مطار سريلانكا الدولي و130 كم من كولومبو.

تابعوا المزيد: 3 منتجعات في بورا بورا مناسبة للأزواج

منتجع وسبا ذا فورتيس

منتجع وسبا ذا فورتيس

تقع القلعة على طول الشاطئ على الساحل الجنوبي لسريلانكا. ويوفر أماكن إقامة فسيحة ومسبحًا في الهواء الطلق ومطعمين. يحتوي المنتجع على أماكن إقامة فاخرة تتميز بمزيج من العمارة الحديثة والاستعمارية. تتوفر خدمة الواي فاي ومواقف للسيارات في الموقع مجانًا. تقع القلعة على بعد 15 دقيقة بالسيارة من يوناواتونا و20 دقيقة بالسيارة من جالي. يقع مطار كوغالا وبحيرة كوغالا على بعد حوالي 5 كم. جميع الغرف مكيفة وتحتوي على شرفات خاصة. يمكن للضيوف الاسترخاء في صالة Ayurvedic والتمتع بالمساج وعلاجات السبا. تعتبر الساونا وحوض الاستحمام الساخن في الفندق من خيارات الاسترخاء الرائعة الأخرى. يمكن للضيوف الاستمتاع بالتخصصات السريلانكية الأصيلة وأطباق البحر الأبيض المتوسط في المطاعم. كما يقدم الفندق تجربة رائعة لتناول الطعام في الهواء الطلق. استمتع بالمأكولات البحرية الطازجة المطلة على المحيط الهندي في مطعم Salty Snapper للمأكولات البحرية.

تابعوا المزيد: إقامة مريحة في أشهر فنادق بودابست

منتجع وسبا بيتش كاباناس

منتجع وسبا بيتش كاباناس

يقع منتجع وسبا بيتش كاباناس على بُعد 1.32 كم فقط من مطار كوغالا، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وغرفة شاطئ خاصة وسبا ومركزًا صحيًا. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا. يمكنك الاستمتاع بإطلالة على البحر من الغرفة. سوف تجد في الموقع موظفين للترفيه ومرافق الرياضات المائية ومكتب للجولات السياحية. يمكن الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في الموقع أو في المناطق المحيطة، بما في ذلك ركوب الدراجات وصيد الأسماك والغوص. يوفر مكان الإقامة مواقف مجانية للسيارات.

تابعوا المزيد: الفخامة والرفاهية في أفضل فنادق بروكسل
 

إقرأ في المصدر