Menu
» «
رياضة

رأسية البليهي تحسم نتيجة الشوط الأول للهلال ضد الاتفاق (فيديو وصور)

مباراة الهلال والاتفاقحسم فريق الهلال نتيجة الشوط الأول أمام نظيره الاتفاق، لصالحه بهدف دون رد، في المباراة المقامة بينهما والمؤجلة من الجولة الـ20 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل الهلال هدفه في الدقيقة (30) عن طريق لاعبه علي البليهي، جاء عن طريق ركلة ركنية لصالح الفريق الأزرق جاءت على رأسية البليهي الذي سجل الكرة داخل الشباك.

وشهدت الدقيقة (20) تسديدة خطيرة من محترف الهلال اللاعب موسى ماريغا، بعد كرة عرضية استلمها سعود عبدالحميد الذي مررها إلى بانيغا وسدد ماريغا كرة قوية نحو المرمى ولكن يتصدى لها حارس الاتفاق مبولحي.

كما تألق رايس مبولحي، على طريقة حراس كرة اليد، وأنقذ هدفًا محققًا للهلال، بعدما تصدى لتسديدة خطيرة من لاعب الفريق الأزرق عبدالله الحمدان.

وتألق حارس الاتفاق مبولحي، مرة أخرى، ونجح في تصدٍّ رائع من أمام تسديدة محترف الهلال ميشايل، الأرضية.

وحرمت العارضة في الدقيقة (43) اللاعب نعيم السليتي من إحراز هدف التعادل لفريق الاتفاق بعدما تلاعب السليتي بمدافعين الهلال.

ودخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من: عبدالله المعيوف، سعود عبدالحميد، جانغ هيون سو، علي آل بليهي، ناصر الدوسري، سلمان الفرج، مصعب الجوير، ميشايل ديلغادو، موسى ماريغا، عبدالله الحمدان وأوديون إيغالو.

فيما دخل الاتفاق المباراة بتشكيل مكون من: "رايس مبولحي، عبدالله الخطيب، أيوب عبداللاوي، فيليب كيش، سعيد المولد، علي هزازي، حامد الغامدي، فيصل الغامدي، كوايسون، نعيم السليتي، محمد الكويكبي".

مباراة الهلال والاتفاق

مباراة الهلال والاتفاق

مباراة الهلال والاتفاق

مباراة الهلال والاتفاق

إقرأ في المصدر