Menu
» «
فن

فرقة BTS تكشف عن اسم وموعد إصدار ألبومها الجديد بفيديو مميز

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1399197298989-4'); });
نشرت فرقة BTS فيديو جديداً على قناتها الخاصة في يوتيوب، كشفت من خلاله عن اسم وتاريخ إصدار ألبومها الجديد، وحصد الفيديو أكثر من 5 ملايين مشاهدة في أقل من 24 ساعة على نشره.
ويظهر الفيديو جميع الألبومات التي أصدرتها فرقة BTS حتى الآن جنباً إلى جنب مع تواريخ صدورها، حتى ظهر في آخر الفيديو اسم الألبوم الجديد، فظهرت كلمة "WE ARE BULLETPROOF" أي الألبوم يحمل اسم PROOF و تاريخ 2022.06.10 أي موعد إصدار الألبوم.
وتزامناً أعلنت وكالة Big Hit Music أن ألبوم "Proof" الذي سيصدر في 10 يونيو/ حزيران 2022 ، سيكون عبارة عن ألبوم مختارات "يجسد تاريخ BTS" وذلك احتفالاً بالذكرى التاسعة لفرقة BTS، حيث تلخص أغنية "Proof" سجل الفرقة الموسيقي، من خلال عرض مجموعة متنوعة من الأغاني التي "تعكس أفكار الأعضاء حول ماضي BTS وحاضرهم ومستقبلهم".
وكانت فرقة BTS قد أعلنت خلال حفل موسيقي أحيته مؤخراً في لاس فيغاس؛ عن أن تاريخ 10 يونيو/ حزيران 2022 سوف يكون تاريخاً مهماً، وعلى الفور اعتبره أغلب الحضور تلميحاً لموعد عودتهم لتقديم ألبوم جديد، وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالخبر.
إضافة إلى ذلك، كانت وكالةBig Hit Music المسؤولة عن إدارة أعمال الفرقة، قد أكدت أن الفرقة سوف تعود للجمهور بألبوم جديد من المقرر أن يطرح يوم 10 يونيو/ حزيران 2022.
يشار إلى أن الألبوم سيأتي بعد مرور حوالي عام تقريباً من إطلاق أحدث أغانيها وهي "Permission to Dance" و"BUTTER".
وفي سياق منفصل، صرح وزير السياحة الكوري أنه من الممكن أن تُعفى فرقة BTS من الخدمة العسكرية في ​كوريا الجنوبية​، ما أثار ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض للفكرة، إلا أنه حتى الآن لم يصدر أي قرار رسمي حول الموضوع.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»
إقرأ في المصدر