Menu
» «
ترفيه

ألعاب نارية تلون سماء المملكة بألوان الفرح في العيد

تعانق سماء المملكة في مساء أول أيام عيد الفطر مجموعة من الألعاب النارية التي تشكل إحدى فعاليات الهيئة العامة للترفيه في برنامجها لعيد هذا العام 2022، حيث تضيء الألعاب بوهجها وألوانها جميع مناطق المملكة، لتضاعف مستويات الفرح، وتهيئ لانطلاق بقية الفعاليات المتنوعة التي تصاحب سكان المملكة خلال أيام عيد الفطر.

وتنطلق الألعاب النارية في سماء مدن ومناطق المملكة، لتعلن عن بدء احتفالات العيد لنشر الأفراح والوهج عند التاسعة من مساء أول أيام العيد في جميع مدن المملكة، عدا جدة التي ستتصاعد فيها الألعاب النارية عند التاسعة والنصف من مساء نفس اليوم.


وتتيح الهيئة العامة للترفيه لمواطني المملكة ومقيميها وزوارها إمكانية الاستمتاع بمشاهدة الألعاب النارية في الرياض من خلال منطقة بوليفارد رياض سيتي، كما توفر لأهالي القصيم مشاهدتها في متنزه الملك عبدالله الوطني في بريدة، إضافةً إلى إطلاق مجموعة من الألعاب النارية الأخرى في الواجهة البحرية بالخبر، وجدة آرت بروميناد، وشارع الملك عبدالعزيز في جدة.

أما في المدينة المنورة فيمكن مشاهدة الألعاب النارية بالحضور إلى حديقة الملك فهد المركزية، بينما يستمتع أهالي أبها بمنظرها البهيج في حديقة السد، وأهل الباحة في متنزه الأمير حسام، وأهل نجران في مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية.

وتتخذ الألعاب النارية في منطقة جازان من ممشى الشاطئ مقرًّا لاستقبال جمهورها، فيما يقع مقر التجمع لها في حائل بممشى المغواة، وفي عرعر بالحديقة المواجهة لعرعر مول، وبمدينة سكاكا في ممشى الربوة، وفي تبوك بحديقة تبوك المركزية، وحديقة الورود.

إقرأ في المصدر

أخبار مختارة