» «
مركبات

افضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية 2022

افضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية, المربع نت

المربع نت – مع تزايد الطلب على السيارات المستعملة في العديد من الأسواق ومنها السوق السعودي بالطبع، ظهرت التكنولوجيا لتقوم بدورها في هذا السوق، وهنا يأتي دور الإنترنت والمواقع الإلكترونية التي تقدم خدمات مبيعات السيارات سواء الجديدة أو المستعملة، ونقدم من خلال المقالة أهم المعلومات حول افضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية لعام 2022.

افضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية

في سوق سيارات ضخم مثل السوق السعودي كان لابد من دخول التكنولوجيا بقوة في هذا السوق، وقدمت العديد من المواقع خدمات بيع السيارات الكترونياً، حيث وفرت هذه المواقع إمكانية أن ترى العديد من الخيارات أثناء جلوسك في مقعدك، ولذلك نقدم لك افضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية مع ذكر أبرز  نصائح لبيع سيارتك المستعملة بشكل جيد.

موقع حراج

يضم الموقع عددًا كبيرًا من السيارات المعروضة، ويتميز بعدد كبير من الزوار، ويعرض العديد من السلع غير المتعلقة بالسيارات مثل الأجهزة والعقارات وغيرها، ويتضمن عدة طرق للبحث منها نوع السيارة و المدينة التي تريدها، كما تحتوي على خاصية “SMS ME” التي تمكنك من نشر بيانات السيارة التي تريد شرائها من خلال الموقع وسوف يقوم أي شخص لديه مواصفات السيارة التي تريدها بالتواصل معك، وذلك من خلال بيانات ضخمة على الموقع، يمكن القول بسهولة أنه كان يستحق بجدارة أن يكون ضمن قائمة أفضل مواقع بيع السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية.

موقع سعودي سيل

وتتميز بانتشارها في عدة دول أخرى مثل قطر ولبنان ومعظم دول الخليج، مما جعلها من بين أفضل مواقع بيع السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية. يتم تحديث البيانات يوميًا، لذلك فهي توفر دائمًا معلومات دقيقة.

موقع مستعمل

على الرغم من تواجده في الأسواق مؤخرًا، فقد نجح في ترسيخ مكانته بين أفضل مواقع بيع السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية، كما أنه يقدم سيارات في ظروف جيدة وأسعار معقولة. الموقع سوق شامل لجميع الاعلانات في مختلف المجالات والاشتراك مجاني، ليحجز لنفسه مكاناً ضمن افضل موقع لبيع السيارات المستعملة.

افضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية, المربع نت

موقع هتلاقي

هو موقع لبيع السيارات يضم العديد من السيارات المختلفة لتقديمه للباحثين، وهو موجود في العديد من الدول العربية مثل الإمارات ومصر وعمان وقطر ولبنان. بيع السيارات المستعملة في السعودية.

موقع سعودي توب كارز

هو موقع سعودي للسيارات، يعرض السيارات الجديدة والمستعملة، ويقدم خدمات أخرى مثل تأجير السيارات والقدرة على إيجاد شركات التأمين على السيارات، وكذلك يمكنك التعرف على أخبار السيارات، والبحث حسب المنطقة، وسنة الصنع أو الفئة أو السعر.

موقع دوبيزل السعودية

يقدم الموقع خدمات إعلانية للسيارات والعقارات في المملكة العربية السعودية، ويمكنك البحث عنها حسب السعر وسنة الصنع والمسافة. وتتميز بانتشارها في العديد من الدول العربية مما سيتيح لك البحث عن السيارة المناسبة لك في العديد من الدول المختلفة مما جعلها مؤهلة لدخول قائمة أفضل مواقع بيع السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية.

افضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية, المربع نت

موقع استيراد سيارات

بالحديث عن افضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية كان لابد من الحديث حول مواقع استيراد السيارات الجديدة أو المستعملة في السعودية من أغلب دول أوروبا وأمريكا، وإليك مجموعة من أبرز هذه المعارض.

موقع Moto classifieds

من أشهر المواقع في قائمة السيارات الرخيصة في أمريكا، يقدم الموقع مجموعة مميزة وواسعة من السيارات الجديدة والمستعملة، بالإضافة إلى أنه يقدم باستمرار عروض خاصة للعملاء، يمكنك من خلالها الحصول على أفضل العروض على السيارات الجديدة.

موقع ezbuyorsell

وهو الموقع الثاني في قائمة الموقع لبيع السيارات الرخيصة في أمريكا والمتخصص في بيع وشراء السيارات بجميع أنواعها وماركاتها.

موقع car direct

هو أحد المواقع الأمريكية التي تقدم خدمة بيع السيارات الحديثة بإصداراتها الجديدة والقديمة أيضًا، وتقدم لعملائها العديد من العروض والتخفيضات الخاصة.

اقرأ أيضاً: تقسيط سيارات مستعملة عبداللطيف جميل اليك الشروط والمستندات 2022

موقع autotrader

أخيرًا الموقع الأبرز والأهم في قائمة السيارات الرخيصة في أمريكا، حيث يحتوي على العديد من الميزات التي لا تتوفر في المواقع الأخرى، حيث يساعدك الموقع في البحث عن المواصفات الدقيقة للسيارة، بالإضافة إلى الكماليات تريد الركوب في سيارتك.

هذا بالإضافة إلى العديد من المواقع الأخرى مثل:

  • موقع Truecar
  • موقع Autotempest
  • موقع Cars.Com
  • موقع Carvana
  • موقع Carlypso
  • موقع Deep

اقرأ أيضاً: سيارات مستعملة بالتقسيط بدون مقدم 2022 اهم الشروط والمستندات في السعودية

معارض بيع سيارات مستعملة تقسيط

هذا وأخيراً وبعد الحديث حول افضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية وكذلك مواقع السيارات المستعملة في أمريكا فكان لابد من الحديث حول معارض تقسيط السيارات المستعملة في السعودية.

بيت التقسيط السعودي

واحدة من أفضل وأشهر معارض تقسيط سيارات مستعملة بنسبة فائدة مناسبة لجميع القطاعات الحكومية والخاصة والعسكرية، وتتميز بتمويل معتمد من الهيئة الشرعية بمبلغ تمويل يصل إلى نصف مليون ريال، مع هامش ربح تنافسي، وإمكانية سداد حتى 60 شهر ودفعة مقدمة تبلغ 5% بدون تحويل الراتب، مع موافقات فورية، وللتواصل مع الشركة اتصل على الرقم التالي: 920001850

شركة اليسر للتقسيط

شركة اليُسر هي واحدة من فروع مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة وتعد واحدة من أبرز معارض تقسيط سيارات مستعملة، وحاصلة على المرتبة الحادية عشر ضمن أسرع 100 شركة نموا في المملكة العربية السعودية لعام 2010، حيث توفر للعملاء سيارات بالتقسيط بأقساط سهلة مع دفعة مقدمة مرنة أو بدون دفعة مقدمة، وأقساط تصل إلى 60 شهر، كما تقدم خدمة تأجير السيارات دون الحاجة لكفيل مع تأمين كامل على السيارة طوال فترة العقد، وللتواصل مع الشركة اتصل على الرقم التالي: 92000711

شركة أصول الحديثة للتمويل

هي واحدة من أفضل معارض تقسيط سيارات مستعملة التي تقدم خدمات التمويل والتقسيط بالمرابحة وفقاً للشريعة الإسلامية، حيث تُشرف على عملياتها لجنة شرعية، وتقدم خدماتها لكل من الأفراد في القطاعات الحكومية والبنوك والشركات الخاصة والشركات المساهمة، وللتواصل مع الشركة اتصل على الرقم التالي: 122751335

عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة

يتواجد لدى عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة تشكيلة كبيرة من سيارات تويوتا بالإضافة الى العديد من السيارات الجديدة والمستعملة من الماركات الاخرى، للتواصل يُمكنك الاتصال بالرقم التالي: 920024454

معرض الخضيمي

يتواجد مركز معرض الخضيمي في مدينة الدمام، السعودية، ويقوم بخدمة المملكة بأكملها، حيث يتواجد لدى المعرض تشكيلة كبيرة من السيارات الجديدة والمستعملة، للتواصل يُمكنك الاتصال بالرقم التالي: 0555892327

معرض دار النخبة

يتواجد مركز معرض دار النخبة في مدينة الرياض، السعودية، ويقوم بخدمة المملكة بأكملها، ويعرض المعرض تشكيلة كبيرة من السيارات الجديدة والمستعملة، للتواصل يُمكنك الاتصال بالرقم التالي: 0559911765

افضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية, المربع نت

بيع السيارات المستعملة

وفي أخر المقالة نقدم بعض المعلومات حول طرق بيع السيارات المستعملة وإليك هذه النصائح:

  • نظافة المقصورة الداخلية للسيارة ونظافة الفرش تكون مؤشر على مدى اهتمام صاحب السيارة بسيارته، لذا يجب أيضاً تغيير الدواسات الموجودة بالسيارة إذا كانت متهالكة.
  • يجب الاهتمام بإطار السيارة لان الاطارات تعتبر من اهم الاشياء التى تشير إلى الحالة العامة للسيارة لذلك يجب تغييرها إذا كانت متهالكة او يجب تلميعها وتنظيفها وهذا الأمر يزيد من قيمة السيارة عند عملية بيع سيارات مستعملة.
  • يجب على الشخص تجنب بيع سيارته المستعملة في الموسم المنخفض للسوق، وأكبر موسم الركود هو الإجازة الصيفية.
  • يجب على الشخص معرفة القيمة السوقية والسؤال عن القيمة السوقية لسيارته قبل تحديد سعر البيع.
  • يجب ألا يقل تقدير الشخص لسيارته عما يستحقه، حيث يضطر الكثير من الناس لبيع سيارتهم المستعملة نتيجة صراعهم مع السيارة التي تجعل الناس يقللون من قيمة السيارة.
  • تجنب بيع سيارتك المستعملة في صالات العرض، حيث قد يقدّر السماسرة المحترفون سيارتك أقل بكثير مما تستحق.
  • إذا كنت ترغب في الإعلان عن سيارتك في الجريدة أو على الإنترنت أو من خلال شخص آخر، فيجب على الشخص ذكر المواصفات الرئيسية والسعر الذي تريده، مما يجعل الكثير من الناس يتواصلون معك لمعرفة المزيد من التفاصيل عن السيارة.

افضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية, المربع نت

شاهد أيضاً: متى يحق لك الحصول على سيارة بديلة من الوكيل؟

سيارات للبيع من أصحابها

افضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية بيع السيارات المستعملة

T

T
T
T

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إقرأ في المصدر

أخبار مختارة

رياضة
افضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية, المربع نت
إحصائية سلبية لليوفينتوس في الدوري الإيطالي

المربع نت – مع تزايد الطلب على السيارات المستعملة في العديد من الأسواق ومنها السوق السعودي بال…